أهم الأحداث الموسيقية هذا الأسبوع.. طرح ألبومي سميرة سعيد ورامي صبري وفسخ عقد “روتانا” مع عمرو دياب

mini_3

أسبوع موسيقي حافل، استمتع به متابعو رامي صبري وسميرة سعيد بعد طرح ألبوميهما مع شركتي “مزيكا” و”روتانا”، في الوقت الذي استضافت أوبرا القاهرة فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة عدد من النجوم الذين طرحوا ألبوماتهم مؤخرا، لتحمل الساعات الأخيرة بالأسبوع صدمة كبيرة بفسخ “روتانا” لعقدها مع عمرو دياب.

1- روتانا تفسخ عقدها مع عمرو دياب

الخبر الذي قلب موازين الأسبوع، هو فسخ شركة “روتانا” لعقدها مع عمرو دياب، والذي لم يعلق عليه عمرو دياب رسميا حتى الآن.

2- عودة سميرة سعيد

بعد غياب 7 سنوات تعود سميرة سعيد بألبوم “عايزة أعيش”، الألبوم الذي اعتمدت فيه سميرة على عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الذين لم تتعامل معهم من قبل، الألبوم الذي تعرض لحالة من إثارة الجدل بسبب تسريب أغنية “عايزاك شوية” والتي تبين أنها ليست من أغاني الألبوم، لتطرح بعدها شركة “روتانا” أغنيتين جديدتين، تبين أنهما ليسا من ضمن أغاني الألبوم أيضا.

3- ياني يدعم السياحة المصرية بحفل حضره النجوم

أقيم أخيرا حفل ياني الذي أنتظره الجمهور المصري بشدة، و الذي يراه الكثيرون فرصة جيدة لتنشيط السياحة، ياني عبر في أكثر من مناسبة عن حبه لمصر وسعادته بتقديم حفل بها.

4- ألبوم رامي عياش

بعد تأجيل ميعاده عدة مرات، طرح رامي صبري ألبومه “أجمل ليالي عمري” من إنتاج شركة “مزيكا”، الألبوم هو الرابع في مشوار رامي صبري والثاني له مع الشركة.

5- مهرجان الموسيقى العربية

بدأت فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بمشاركة عدد كبير من النجوم، منهم من يشارك لأول مرة ومنهم من يعود بعد غياب طويل، ومنهم من يروج لألبومه الشخصي من خلال ظهوره في المهرجان بعد طرح ألبومه بفترة قصيرة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن