الجمعة 30 / يوليو / 2021

بلقيس فتحي تُثير تكهنات حول علاقتها بزوجها

بلقيس فتحي تُثير تكهنات حول علاقتها بزوجها
بلقيس فتحي

أثارت الفنانة بلقيس فتحي تساؤلات جمهورها حول طبيعة علاقتها مع زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، وهل فازت بقضية الخُلع التي رفعتها ضده بالمحاكم الإماراتية، أم أن الطلاق تم في صمت؟

اقرأ أيضاً: بشكل مفاجئ.. الفنانة بلقيس فتحي تعلن انفصالها

وتسببت الصورة، التي نشرتها بلقيس عبر حسابها في (انستغرام)، مكتوب عليها “انتهى”، في لغطٍ وتكهنات حول زوجها، وهل أصبح طليقها بالفعل، أم أنها ما زالت على ذمته؟

ولم ترد الفنانة اليمنية الشابة على تساؤلات جمهورها، وقامت بنشر صورة جديدة مكتوب عليها “لا أحبه لا أكرهه” لتُثير حيرة جمهورها أكثر، إن كانت تقصد بهذه المنشورات حياتها الشخصية، أم أنه عمل جديد تُروج له؟

وكانت بلقيس فتحي قد فاجأت جمهورها في شهر أبريل الماضي بإعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبداللطيف.

• شاهد – بلقيس تعلن رفع قضية خلع على زوجها

وقالت بلقيس في تصريحات تلفزيونية: “أنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع”.

ورفض سلطان عبد اللطيف التعليق على أزمته الزوجية مع بلقيس، مشدداً على أنه لن يكشف أسرار بيته للإعلام؛ لأن البيوت لها حرماتها.

ولم يُفصح عن أسباب الخلافات بينهما، مشيراً إلى أنه واثق من أن القانون سوف يأخذ مجراه، وستبقى بلقيس غالية، لأنها والدة الغالي ابنه تركي.

• مستعيناً بـ “عادل إمام”.. خطيب بلقيس السابق يشمت بعد انفصالها

وحققت بلقيس نجاحاً كبيراً بالدويتو الأخير “ممكن”، الذي قدمته مع الفنان العراقي سيف نبيل، إذ كسر حاجز الـ45 مليون مشاهدة خلال شهر من طرحه في موقع “يوتيوب”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook