الأربعاء 05 / أكتوبر / 2022

شاهد.. شيرين عبدالوهاب بزيادة وزن ملحوظة والجمهور قلق

شاهد.. شيرين عبدالوهاب بزيادة وزن ملحوظة والجمهور قلق
شاهد.. شيرين عبدالوهاب بزيادة وزن ملحوظة والجمهور قلق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صورة للمطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد غياب، برفقة السيناريست تامر حبيب، وذلك أثناء حضورها عيد ميلاد أحد أصدقائهما.

وظهرت شيرين عبدالوهاب بزيادة وزن ملحوظة، مقارنة بوزنها في آخر ظهور لها، ما أقلق الجمهور على حالتها الصحية.

وعلى الرغم من أن شيرين نفت شائعة حملها من حسام حبيب، وأكدت أن العلاج الذي تتناوله إضافة إلى بعض الأعراض الصحية التي تعرضت لها هي التي أثرت على حالتها الصحية وزيادة وزنها، إلا أن التكهنات حول حملها عادت من جديد بعد صورتها الأخيرة.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد أصدرت بيانا في ديسمبر الماضي، أعلنت فيه انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان: “وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحري الدقة في ما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات، الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، وأنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأوضحت شيرين في بيانها: “إن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضاً في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائماً”.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

للدخول إلى رابط التسجيل للحصول على مساعدة من المنظمات والجمعيات الأهلية: (مــن هــنــا)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن