Monday, September 16, 2019
اخر المستجدات

مزايا خفية قد لا يعرفها أصحاب هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9


مزايا خفية قد لا يعرفها أصحاب هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9

| طباعة | خ+ | خ-

بعد أن تم مؤخرا طرح هاتف سامسونغ غالاكسي إس 9 الجديد بكل مزاياه المعلنة، يبدو أن كثيرين لا يعرفون أن هناك مزايا أخرى مخفية في إعدادات الجهاز.

ونستعرض في مجموعة النقاط التالية أبرز تلك المزايا التي يجب معرفتها والاستفادة منها :

– امكانية زيادة درجة سطوع ونقاء الشاشة بتحويلها عبر الاعدادات من وضعية FHD+ إلى WQHD+.

– امكانية تقليل ظهور الشاشة بشكل أكثر حدة خلال ساعات الليل بالذهاب إلى اعدادات ثم الشاشة ثم تشغيل فلتر الضوء الأزرق.

– امكانية وضع مزيد من التطبيقات بالشاشة الرئيسية للجهاز بالذهاب على الاعدادات ثم الشاشة ثم الشاشة الرئيسية ثم شبكة الشاشة الئيسية.

– امكانية التأكد من ملء التطبيقات لكامل شاشة العرض الخاصة بالجهاز بالذهاب إلى الاعدادات ثم الشاشة ثم تطبيقات الشاشة الكاملة.

– امكانية سحب جزء الاشعارات إلى أسفل من أي مكان بالشاشة بالذهاب إلى الاعدادات ثم الشاشة ثم الشاشة الرئيسية ثم الفتح السريع لجزئية الإشعارات.

– امكانية تغيير نمط اهتزاز الاشعارات بما في ذلك نمط اشعار المكالمات الهاتفية بالذهاب إلى الاعدادات ثم الأصوات والاهتزازات ثم نمط الاهتزاز.

– امكانية تخفيض حدة الاهتزاز بالذهاب إلى الاعدادات ثم الأصوات والاهتزازات ثم حدة الاهتزاز.

– امكانية فحص بعض التأثيرات التي يمكنها تحسين تجربة الصوت للمستخدم بالذهاب إلى الاعدادات ثم الأصوات والاهتزازات ثم جودة الصوت والتأثيرات.

– امكانية استمرار تشغيل الشاشة أثناء النظر إليها من دون الضغط عليها من وقت لآخر بالذهاب إلى الاعدادات ثم الخصائص المتقدمة ثم البقاء الذكي ومن ثم تشغيل الخاصية.

– امكانية تخصيص شكل محرك البحث غوغل بالشاشة الرئيسية لجعل أكثر تناسقا من حيث التصميم مع الخلفية بالضغط 3 نقرات على اقصى يمين محرك البحث ثم تخصيص ثم اختيار الشكل المناسب.

– امكانية تشغيل خاصية توفير طاقة الشاشة أثناء شحن الهاتف بالذهاب إلى الاعدادات ثم الشاشة ثم توفير طاقة الشاشة ثم اختيار آلية توفير الطاقة التي يفضلها المستخدم.