Thursday, October 17, 2019
اخر المستجدات

من بينها ميلانو وفلورنسا إليك أكثر الوجهات الأوروبية تفضيلًا للسياح


من بينها ميلانو وفلورنسا إليك أكثر الوجهات الأوروبية تفضيلًا للسياح

| طباعة | خ+ | خ-

كثيرون هم عشّاق السياحة الذين يجدون في اوروبا مقصدًا لا مثيل له. حيث يمضون أوقات الإجازات في رِحاب عدد من المدن الأوروبيّة الأنيقة، التي تعشق الشهر والحياة.

إن كنت من محبي السفر إلى أوروبا، فلا شك بأنك تبحث عن أكثر الوجهات تميزًا حيث الإجازة الإستثنائية.

لا تُطِل البحث كثيرًا، إليك في الآتي أكثر الوجهات الاوروبيّة فخامة:

– ميلانو، إنها العاصمة الاقتصادية لايطاليا وثاني أكبر مدن ايطاليا. كثيرة هي المحطّات السياحيّة التي يمكنك أن تقصدها في رحاب ميلانو، يمكنك مثلاً التعرّف إلى أجمل لوحات الرسام العالمي ليونارو دافنشي و زيارة أكبر دور الأزياء التي تجعل من ميلانو أفضل مدينة للتسوق. ميلانو تضم شبكة مواصلات جِد متطورة.

– فلورنسا، تتميز هذه المدينة الإيطالية بانتشار الفن في أرجائها، هناك ستنبهر حتمًا من القصور الفاخرة و الشامخة جنبًا الى جنب الشوارع العتيقة الكلاسيكيّة. تجمع فلورنسا ما بين الفن والألوان، وهي وجهة الفنانين من كل اصقاع الارض. تتغنى المدينة بأجمل أعمال الفنان مايكل أنجلو.

– بروكسل، كلما اراد أحدهم تسوّق الاناقة، توجّه بشكل فوري نحو بروكسل. اكتسبت المدينة على مدى سنوات متعاقبة سمعة حسنة في التسوّق. تضم بروكسل مقر الاتحاد الأوروبي ومقر العديد من الشركات ذات الطابع السياسي. تجمع بروكسل بين الكلاسيكيّة والحداثة بشكل رائع جدًا، الامر الذي يعزّز طابعها السياحي.

– صوفيا، تجمع هذه المدينة البلغاريّة في طيّاتها كل ما يحتاجه السائح، فيها الكثير من السحر والجمال اللامتناهي، والأبنية العمرانيّة المصمّمة بزخرفة مذهلة، إنها من أقدم المدن الأوروبية . تضم العديد من الفنادق الفاخرة و التي لا يتطلّب المكوث فيها ميزانيّة مالية مرتفعة، فهي تناسب مختلف السيّاح.