إذاعة إسبانية: ميسي ينهي التفاوض ويستعد للرحيل عن برشلونة

إذاعة إسبانية: ميسي ينهي التفاوض ويستعد للرحيل عن برشلونة

الوطن اليوم – وكالات: أوقف نجم برشلونة ليونيل ميسي مفاوضات تجديد عقده مع النادي، ويستعد للرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد انتهاء عقده في 2020، وفق ما أعلنت عنه محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية.

وقالت “سير”، إن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في 2017، لكن البرغوث الأرجنتيني بات الآن، لا يرغب في البقاء في كامب نو.

وأضافت، أن ميسي غاضب من التقارير الصحفية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي، مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في يناير، كما يشعر بالإحباط من افتقار التشكيلة للكفاءة المطلوبة لإحراز الألقاب.

وأحرز ميسي، الذي بلغ 33 عاما الشهر الماضي، الهدف رقم 700 في مسيرته عندما هز شباك أتلتيكو مدريد من ركلة جزاء، الثلاثاء، لكن المباراة انتهت بخيبة أمل للبارسا، بعد التعادل 2-2، وتراجع آماله في الاحتفاظ بلقب الدوري.

ويتأخر برشلونة بأربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر قبل خمس جولات من النهاية، بعدما تغلب فريق العاصمة 1-صفر على ضيفه خيتافي، الخميس.

يشار إلى أن ميسي دخل نادي برشلونة في عمر 14 عاما، بعد أن تم شرائه عام 2001، في الوقت الذي لم يلعب مع فرق أخرى منذ ذلك الحين.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن