مقتل أستاذ جامعي على يد لصوص في دير البلح

التفاصيل الدقيقة لقتل المحاضر

الوطن اليوم| وكالات

شرعت نيابة الوسطى مساء اليوم الخميس، بإجراء التحقيقات في قضية مقتل المحاضر الجامعي د. احمد المصري البالغ من العمر 63 عاماً سكان دير البلح.

وأكد النائب العام في قطاع غزة د. إسماعيل جبر في تصريح مكتوب ان دافع القتل للمجني عليه المصري نتيجة لسرقة بيته من لصوص حيث تم ضربه بعصا غليظه اودت بحياته على الفور.

وبين المستشار جبر تكليف المباحث العامة فور وقوع الحادثة باجراء التحريات للوصول الى القتلة, وندب الطب الشرعي والادلة الجنائية لمكان الواقعة وتدوين اقوال الشهود ومازالت التحقيقات بجريمة القتل مستمرة .

الناطق باسم الشرطة الفلسطينية أيمن البطنيجي أكد أن “المصري عُثر على جثته ملقاة على الأرض مقيدة الأيدي، حيث قام اللصوص وعددهم ثلاثة باقتحام المنزل مساء اليوم الخميس، واتجهوا صوب المجني عليه، وقاموا بتقيد يديه، وبعدها قاموا بجريمة السرقة.

وأوضح البطنيجي في تصريح صحفي أن اللصوص الثلاثة اعتدوا على زوجة المجني عليه –مع الإشارة أن المجني عليه يعيش بمفرده إلى جانب زوجته-، ومن ثم بدؤوا بطرح اسئلة على المجني عليه تتعلق بأحواله المالية وحول رصيده في البنك، وأين يضع ذهبه، ونقوده، والأشياء الثمينة.

وقال إن الشرطة الفلسطينية فور تلقيها خبر السطو على المنزل ووقوع جريمة، قامت بتحريك قواتها على الفور تجاه منزل المجني عليه، مضيفاً “أن الأجهزة الأمنية والمباحث العامة تجري مسحاً للمنطقة للعثور على القتلة والوقوف على حيثيات القتل الدقيقة”.

وأوضح أن الشرطة الفلسطينية ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن في قطاع غزة، مشيراً أن معدل الجريمة في القطاع قليل مقارنة مع عدد من البلدان في المنطقة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن