الحمد الله: لن نسمح لأي جهة بزعزعة الاستقرار

الوطن اليوم / رام الله

أكد رئيس الوزراء رامي الحمد الله عدم السماح لأية جهة بزعزعة الاستقرار أو إحداث أي خلل أو فوضى أو المس بأمن المواطن وسلامته في نابلس أو في غيرها من المحافظات.

وشدد خلال ترأسه الجمعة اجتماعا لقادة المؤسسة الأمنية ومحافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الجوب، للاطلاع على اخر التطورات الأمنية في المحافظة، وجهود المؤسسة الأمنية في بسط الامن وملاحقة الخارجين عن القانون وضمان تقديمهم للعدالة، على الرسالة الأساسية وهي الحفاظ على أمن المواطنين وصون حقوقهم وممتلكاتهم.

وقال: ” إن هذا الاجتماع هو لتجديد ثقة الرئيس محمود عباس والحكومة بالمؤسسة الأمنية الفلسطينية ودورها في حفظ الامن والنظام العام”

وأضاف الحمد الله ” في الوقت الذي تصعد فيه إسرائيل سياسة الحصار والعقوبات الجماعية ضد شعبنا وقيادته الوطنية، نراكم الخطوات في كل شبر من ارض وطننا لتكريس الامن والأمان واجتثاث الفوضى والعبث والجريمة لحماية المشروع الوطني التحرري”.

وتابع ”  لن يتم العودة الى الوراء ولن يتم السماح بالفلتان، وستبقى سلطة واحدة بنظام وقانون واحد وسلاح شرعي واحد”.

وقدم رئيس الوزراء شكره لأبناء نابلس بمدينتها وقراها ومخيماتها “على التفافهم حول المؤسسة الأمنية وعملها الحثيث في حماية الوطن والمواطن، فنابلس كانت ولا تزال نموذجا يحتذى به في جهود أبنائها في النهوض بمحافظتهم ومحاربة الفلتان والفوضى”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن