الفنانة إليسا تزيل الستار عن بوستر ألبومها الجديد بصورة من الظهر وشعر قصير (شاهد)

الفنانة إليسا تزيل الستار عن بوستر ألبومها الجديد بصورة من الظهر وشعر قصير (شاهد)

الوطن اليوم: كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن البوستر الرسمي الأول لألبومها الجديد، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات (إنستجرام)، والتي ظهرت فيه وهي تنظر للمرآة في غياب لوجها من الصورة.

وكتبت إليسا على البوستر، فى إشارة إلى اقتراب إصدار ألبومها الجديد، بعد أن شهد الكثير من التأجيلات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد .

كما تستعد إليسا لطرح أغنية من ألبومها الجديد، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقى كريم عبد الوهاب، ولَم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، لكن تحمل طابعا دراميا باللهجة المصرية.

وقالت إليسا، فى وقت سابق، إن ألبومها الجديد سيحتوى على 4 أغنيات باللهجة اللبنانية والباقي باللهجة المصرية، كما أن الألبوم سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث فى ألبومها الأخير “الى كل اللي بيحبوني”، مشيرة إلى أنها تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

يذكر أن إليسا طرحت مؤخراً أغنية “قهوة الماضي” وهي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خوري، وكانت آخر أغاني إليسا أغنية “هنغني كمان وكمان” التى طرحتها مؤخراً وهي من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

6565 7

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن