المستوطنين يهاجمون أم الخير والاحتلال يعتقل ويفجر منازل بالضفة

جرائم المستوطنين

فجرا:واصلت قوات الاحتلال الاسرائيلي وقطعان المستوطنين المتطرفين تبادل الادوار في ترهيب الشعب الفلسطيني في محافظات الضفة الغربية حيث شنت قوات الاحتلال حملات دهم وتفتيش واسعة تخللها تخريب وتفجير منازل حيث ادت حملة الاحتلال لاعتقال عدد من المواطنين فيما نفذ المستوطنين اعتداءات جديدة على خربة ام الخير الى الجنوب من محافظة الخليل.

وفي التفاصيل قالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت فجر اليوم منطقة واد شاهين بمدينة بيت لحم واقتحمت منزل الاسيرين الشقيقين انس وحمزة نواورة.

وبحسب المصادر فقد جلبت قوات الاحتلال خلال عملية الاعتقال الاسير حمزة حيث سمع اصوات تفجيرات داخل المنزل خلال عملية الاقتحام مما ادى لتخريب محتويات المنزل قبل ان تنسحب قوات الاحتلال من المنطقة.

وفي محافظة الخليل قالت مصادر محلية نقلا عن الناشط في مجال المقاومة الشعبية راتب الجبور قوله ان قطعان المستوطنين هددوا فجر اليوم اهالي خربة ام الخير جنوب شرق مدينة يطا بمحافظة الخليل واعتدوا عليهم.

وبحسب الجبور فقد قام قطعان المستوطنين باشهار اسلحتهم صوب اهالي ام الخير مهددين اياهم كما اشار الجبور الى ان المستوطنين اعتدوا على اهالي القرية في اكثر من مناسبة مؤخرا.

واضاف الجبور ان المستوطنين قاموا بالقاء الحجارة والزجاجات على اهالي ام الخير في اطار اعتداءاتهم على القرية وسكانها موضحا انه تم تسجيل عدة حالات رشق بالحجارة نفذها المستوطنون خلال ساعات الليل وفجر اليوم.

يشار الى ان قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم سبعة مواطنين على الاقل وفق ما تم رصده حتى الان حيث عرف من بين المعتقلين الطفل ماجد الهندي 14 عام من بلدة بيت امر شمال الخليل كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب الى الشمال من الخليل ونفذ حملة تفتيش واسعة لعدة منازل بالمخيم والفتى محمد حافظ جبرين من سكان بيت لحم كما اعتقل جيش الاحتلال الشاب احمد عزمي منصور من نابلس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن