النادي الأهلي في حيرة بسبب تحركات النصر السعودي لضم الشناوي

النادي الأهلي في حيرة بسبب تحركات النصر السعودي لضم الشناوي
حارس المرمى محمد الشناوي

الوطن اليوم: أزمة من العيار الثقيل تضرب النادي الأهلي في الأيام القليلة الماضية بسبب إصرار نادي النصر على ضم حارس المرمى محمد الشناوي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مدرب النصر «مانو مينيز» تابع تألق الشناوي ضد منتخب بلاده البرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 وواصل متابعة اللاعب في الدوري المصري، مؤكداً أن اللاعب هو المناسب لحل مشاكل حراسة العرين في الموسم المقبل.

وكان النصر تخلى عن الحارس الأسترالي براد جونز وهو ما سيدفع النادي للبحث عن البديل في الوقت الحالي.

ضم محمد الشناوي

مفاوضات معقدة داخل الأهلي

قرر نادي النصر التفاوض مع الشناوي حارس الأهلي بل وتوصل بالفعل لاتفاق مع وكيله يفيد بمنح اللاعب 4 ملايين دولار كراتب في الموسم الواحد.

وكان طلب الشناوي الوحيد من إدارة النصر هو الحصول على موافقة النادي الأهلي على رحيله، مؤكداً أنه لن يوافق على فكرة الضغط على ناديه الأهلي، مؤكداً تمسكه بالبقاء في حال فشل المفاوضات.

بدأت مفاوضات النصر لضم الشناوي في الساعات الماضية من خلال عرض رسمي بقيمة 6 ملايين دولار، لكن العرض قوبل بالرفض بسبب حاجة النادي الأهلي للحفاظ على اللاعب بسبب عدم تواجد حارس آخر بديل مميز في مصر بقيمة الشناوي.

4 ملايين دولار كراتب في الموسم الواحد

وكيل الشناوي أكد لإدارة النصر أنه سيواصل المفاوضات مع إدارة الأهلي أملاً في الحصول على موافقتهم برحيل الحارس الدولي بشرط قبول النصر بفكرة زيادة العرض المالي للنادي المصري وهو ما رحب به النادي السعودي.

وكيل الشناوي

ويطلب وكيل الشناوي من إدارة النصر الانتظار لحين انتهاء الجولات الخمس الأخيرة المتبقية من عمر الدوري المصري خلال أيام، ومن ثم عودة المفاوضات على أمل التعاقد مع الحارس المصري الدولي، وحل مشاكل الفريق على مستوى الحراسة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يصر علي ان حارسة ليس للبيع

الأهلي من جانبه يصر على أن حارسه ليس للبيع مهما كان المقابل المالي بسبب تركيز الفريق على المشاركة في كأس العالم للأندية وكذلك لعدم تواجد حارس بديل داخل مصر يمكنه تعويض رحيل الشناوي.

• شاهد.. يارا نعوم تهاجم “الأهلي” بسبب عماد متعب

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن