الهلال السعودي يحسم صفقته الرابعة ويضم مالكوم

الهلال السعودي يحسم صفقته الرابعة ويضم مالكوم
مالكوم

حسم نادي الهلال السعودي رابع صفقاته الصيفية، حيث توصل إلى اتفاق مع مالكوم دي أوليفيرا، ليضم الجناح البرازيلي من زينيت سان بطرسبرج الروسي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتعاقد زعيم آسيا حتى الآن مع ثلاثة لاعبين، حيث ضم روبن نيفيز من وولفرهامبتون، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو، بجانب كاليدو كوليبالي قادمًا من نابولي.

وحسب صحيفة (الرياضية) السعودية، فإن الهلال توصل إلى اتفاق نهائي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي لشراء عقد مالكوم دي أوليفيرا.

وقالت الصحيفة السعودية إن الهلال قدم عرضًا استثنائيًا لشراء عقد الموهوب البرازيلي وتلقى موافقة النادي الروسي، وسيخضع اللاعب لفحص طبي الأسبوع الجاري قبل توقيع العقد النهائي.

وتنافس مع الهلال على ضم مالكوم، فريق النصر السعودي بجانب اتحاد جدة أيضًا، كما ارتبط صاحب الـ”26″ عامًا بإمكانية الانتقال إلى ليفربول.

وكان النجم البرازيلي قد انضم إلى زينيت الروسي قادمًا من برشلونة مقابل 40 مليون يورو ولديه عقد مع النادي الروسي ينتهي في 30 يونيو 2027.

ماذا قدم مالكوم مع زينيت سان بطرسبرج؟

شارك النجم البرازيلي في 109 مباراة بمختلف المسابقات، وأحرز 42 هدفًا وقدم 24 تمريرة حاسمة.

وخلال مسيرته في روسيا، فاز لاعب برشلونة السابقة، بلقب الدوري الروسي في أربع مرات وكأس روسيا في أربع مناسبات أيضًا والسوبر الروسي مرة واحدة.

مصدر الخبر

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن