الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي بالدكتور جهاد البطش نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة بغزة

الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين تلتقي بالدكتور جهاد البطش نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة بغزة

 

التقى وفدمن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة واعضاء من الهيئة الادارية مكون من نائب الرئيس جمال طروية..وامين السر صلاح العجوري ومفوض العلاقات العامة محمود دياب..والمفوض الاعلامي بالهيئة تبيل برزق.. بالدكتور جهاد البطش نائب رئيس جامعة القدس المفتوحة بمقر جامعة القدس المفتوحة بتل الهوى بمدينة غزة يوم الثلاثاء الموافق 21.11.2017.

حيث رحب الدكتور جهاد البطش بوفد الهيئة مذكرا بدور المتقاعدين العسكريين التاريخي والنضالي الذين لهم باع طويل وبصماتهم في العمل الوطني على الساحة الفلسطينية ..

واكد د.البطش على الدور الطليعي لجامعة القدس باعتبارها جامعة الشعب الفلسطيني وحاضنة لكل اطيافة السياسية والوطنية..

ومشيرا الى الى ضرورة تعميق العلاقة بين جامعة القدس والهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية وكيفية تحقيق سبل التعاون المختلفة مع الهيئة في كافة المجالات.

وبدورثمن اللواء فنونة رئيس الهيئة دور جامعة القدس المفتوحة على دورها الريادي والتعليمي لخلق جيل واعي ومثقف من خلال هذا الصرح الكبير.. شاكرأ الدكتور جهاد واعضاء التدريس بجامعة القدس المفتوحة على حسن الاستقبال وارساء سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

واعرب مفوض العلاقات العامة بالهيئة محمود دياب على ضرورة اقامة نشاطات وندوات مختلفة بين الطرفين بما يخدم المصلحة التعليمية العامة على الساحة الفلسطينية.

وفي ختام اللقاء قدمت جامعة القدس درعا تذكاريا للهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية.

231265 e1511273682463

233200 1 e1511273701806

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن