انخفاض اسعار غاز الطهي اعتباراً من يوم غد الاربعاء

الغاز

ابلغت الهيئة العامة للبترول، مساء اليوم، اصحاب شركات توزيع وتعبئة الغاز عن تخفيض اسعار غاز الطهي اعتباراً من يوم غد الاربعاء، ليصبح سعر اسطوانة الغاز سعة 12 كيلو غرام 58 شيكلا للمستهلك من المحطة و60 شيكلا واصل للبيت.

هذا الانخفاض في سعر الغاز، يأتي في وقت مفاجئ، حيث اعتادت الهيئة العامة للبترول تحديد اسعار بيع المحروقات وغاز الطهي مع بداية كل شهر، كما أن هذا الانخفاض في فلسطين لم يأت بسبب انخفاض اسعار الغاز في اسرائيل.

وافاد أسامه مصلح رئيس النقابة العامة لشركات تعبئة الغاز في فلسطين، بأن الهيئة قد ابلغتهم عن تخفيض سعر غاز الطهي اعتباراً من يوم غد الاربعاء.

وأبدى عدد من محطات التعبئة ارتياحهم من قرار وزارة المالية والهيئة العامة للبترول من تخفيض اسعار الغاز والذي يأتي تماشياً مع طلبات المواطنين، وأبدوا ثقتهم بالهيئة وقدرتها على حل أزمة شح الغاز في فلسطين.

كما واعتبر عدد منهم قرار تخفيض الاسعار بأنه يأتي في مصلحة المواطن، مشيرين الى أن انخفاضه بهذا الشكل فاجئهم، حيث أنه لم يأت انخفاض السعر مع بداية كل شهر كما اعتادت الهيئة.

وكانت الهيئة العامة للبترول اعلنت مطلع الشهر الجاري ان اسطوانة الغاز التي يبلغ وزنها 12 كيلو غرام تباع للمستهلك في محل الموزع بـ 63 شيكلا، ومع خدمة التوصيل للمنزل بـ 65 شيكلا ما يعني انخفاض السعر بـ 5 شيكل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن