انفعال بيتسو موسيماني بسبب محمد شريف عقب مباراة الأهلي وفيوتشر

انفعال بيتسو موسيماني بسبب محمد شريف عقب مباراة الأهلي وفيوتشر
المدير الفني لفريق نادي الأهلي بيتسو موسيماني

الوطن اليوم : إنفعل المدير الفني لفريق نادي الأهلي بيتسو موسيماني، على واحد من الصحفيين المتواجدين في ملعب الأهلي وي السلام في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة المارد الأحمر أمام فريق نادي فيوتشر في الموقعة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موسيماني ينفعل على صحفي بسبب محمد شريف

وبدأ موسيماني المؤتمر الصحفي بالحديث عن الإجهاد الذي ضرب اللاعبون خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي أدى إلى الظهور بهذا المستوى حيث أكد أن المارد الأحمر فقط تسعة لاعبين دفعة واحدة بسبب الإجهاد بالإضافة إلى أن المباراة الماضية أمام فريق نادي الرجاء المغربي إستفنذت طاقتهم بصورة كبيرة.

وأضاف : «أتعجب من الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية حيث أننا عائدين للتو من العاصمة القطرية الدوحة بعد المشاركة في السوبر الأفريقي أمام حامل لقب الكونفدرالية الأفريقية ووصلت المباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية وبذل اللاعبون جهد مضاعف من أجل تسجيل هدف التعادل الذي جاء في الأوقات القاتلة ونلعب بعدها مباراة بثلاثة أيام».

• الوطن اليوم تكشف ترتيب جدول الدوري المصري بعد تعادل الأهلي وفيوتشر

أما عن الصحفي الذي إنفعل عليه موسيماني فتوجه إليه بسؤال عن ما إذا كان النادي الأهلي يحتاج لمهاجم صريح بعد خسارة محمد شريف لكافة الإلتحامات الهوائية ليرد عليه والعصبية الشديدة تظهر على وجهه :«يبدو أنك شاهدت مباراة غير مباراة الأهلي وفيوتشر إف سي اليوم ؟ من أحرز هدف النادي الأهلي ؟ أليس محمد شريف قبل أن ينصرف».

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن