بالتفاصيل.. منة عرفة وزوجها يستعدان لزفافهما بأغنية مهرجانات

بالتفاصيل.. منة عرفة وزوجها يستعدان لزفافهما بأغنية مهرجانات
بالتفاصيل.. منة عرفة وزوجها يستعدان لزفافهما بأغنية مهرجانات

تواصل النجمة المصرية، منة عرفة، التحضير لزفافها خلال الفترة القادمة، إلى مواطنها محمود المهدي، ويعكفان على إنهاء التفاصيل الخاصة بالحفل، ومن بينها الأغاني المقرر أداؤها.

وكشف الفنان محمود المهدي عن أنه وزوجته سيغنيان معا أغنية جديدة على طريقة مطربي المهرجانات، خلال الزفاف، يجري التحضير لها حاليا.

وكتب المهدي، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”: “انتظروا الترند القادم، حاجة عظمة هتنزل قبل الفرح وهنغنيها في الفرح مع إخوتي الناجحين ملوك المهرجانات أبو ليلة، والموزع العالمي زيزو والمايسترو حودة الجوكر”.

فيما نشرت منة عرفة فيديو، عبر خاصية “ستوري” على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، تظهر فيه داخل أحد الاستديو هات برفقة زوجها محمود المهدي، وآخرين، وهم يغنون مقطعاً من الأغنية.

وقالت عرفة في الفيديو: “أنا هنا عند زيزو المايسترو في الاستديو، وأجمد ناس بتعمل مزيكا في مصر، حودة الجوكر، وأبوليلة، زوجي العزيز موجود معانا، بنجهز لحاجة جامدة جداً”.

وجاء في مقطع من الأغنية التي من المنتظر أن تغنيها منة عرفة وزوجها على طريقة المهرجانات: “فيه ناس تتخطب وناس تتجوز، وناس تقضيها.. مبروك مبروك”.

وتجري منة عرفة استعداداتها لحفل زفافها، لكنها لم تعلن عن الموعد الرسمي حتى الآن، واكتفت بكلمة “قريبا”.

وكانت عرفة قد أعلنت عقد قرانها على محمود المهدي، 30 يونيو الماضي، وذلك في حفل عائلي جمع أسرتي العروسين فقط، ونشرت عرفة صورة مع زوجها، عبر حسابها في “فيسبوك”، وعلقت: “وكتبنا الكتاب في جو عائلي جدا.. تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا، وبارك علينا، واجمع بيننا في الخير”.

وتعاونت منة عرفة ومحمود المهدي في فيلم “666”، الذي ينتمي لنوع أفلام التشويق والإثارة، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم عايدة غنيم، ومحمد سمير، والفيلم من تأليف أحمد عاشور، وإخراج وائل عبدالقادر، وبعدها أعلنا ارتباطهما، وعقد قرانهما.

وتنشر عرفة، من حين لآخر، صورا تجمعها بزوجها، مع توجيه رسائل غزل، آخرها صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ووجهت له رسالة مطولة، عبرت فيها عن مدى حبها له، فكتبت: “إلى زوجي ورجل أحلامي.. في كل موقف صعب بيعدي علينا بتثبت لي فيه إنك رجل مفيش منه كتير وفي كل لحظة حلوة بتعدي مابينا بنبهر أد إيه أنا إنسانة محظوظة وربنا بيحبني عشان رزقني براجل زيك”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن