بحضور بانون.. بيتسو موسيماني يعلن قائمة فريق الأهلي لمواجهة الوداد

بحضور بانون.. بيتسو موسيماني يعلن قائمة فريق الأهلي لمواجهة الوداد
بيتسو موسيماني

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي تسافر إلى المغرب اليوم الأربعاء للدخول في معسكر، استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي مع الوداد، يوم الإثنين المقبل، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، بمركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء المغربية.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الوداد 28 لاعبا هم:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وكريم فؤاد وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي “أفشة” وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وبيرسي تاو ومحمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا.

• فلافيو يوجه رسالة لجماهير الأهلي ويدعم موسيماني

وفي وقت سابق أن موسيماني قرر اصطحاب الثنائي محمد عبد المنعم وبدر بانون للسفر مع الفريق على الرغم من صعوبة لحاق الأول بالنهائي بسبب الإصابة، بجانب غياب الثاني من الأساس بعد عودته مؤخرا للتدريبات للتأهيل.

واختتم الأهلي تدريباته في القاهرة ظهر اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية وفقرات متنوعة، استعدادا لمباراة الوداد في نهائي دوري الأبطال، فيما تغادر بعثة الفريق مطار القاهرة الدولي بعد قليل في طريقها إلى المغرب.

ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن