بنزيما وفينيسيوس.. قصة عداوة تحولت لثنائية ذهبية تُرعب الخُصوم (شاهد)

بنزيما وفينيسيوس.. قصة عداوة تحولت لثنائية ذهبية تُرعب الخُصوم (شاهد)
بنزيما وفينيسيوس.. قصة عداوة تحولت لثنائية ذهبية تُرعب الخُصوم (شاهد)

لم يعد هناك مجال للشك، بأن النجم الفرنسي، كريم بنزيما قائد نادي ريال مدريد، وزميله الشاب، فينيسيوس جونيور، قد وضعا الخلافات بينهما في الموسم الماضي، وراء ظهريهما، بعدما خطفا الأضواء مرة أخرى وبقوة، نتيجة قيادتهما “الملكي” إلى تحقيق فوزٍ مستحق على ضيفه رايو فاييكانو، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع الـ(13)، من الدوري الإسباني.

الخلاف بدأ في الموسم الماضي، وتحديداً في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، أمام منافسه بوروسيا مونشنغلادباخ، عندما قال بنزيما لمواطنه ميندي، حول الموهبة البرازيلية: “يفعل فقط ما يريده، لا تمرر له، يا إلهي إنه يلعب ضدنا”.

• صحيفة إسبانية: تحديد موعد الحُكم في قضية بنزيما وفالبوينا

ومع قدوم كارلو أنشيلوتي مدرباً لريال مدريد، خلفا لزين الدين زيدان، استطاع المدير الفني الإيطالي، إيجاد حل للثنائي، بوصفة سحرية، مكنت بنزيما وفينيسيوس جونيور، من نثر سحرهما فوق الملاعب، سواء في البطولات المحلية والقارية.

وأصبح بنزيما وفينيسيوس جونيور، يتنافسان حول من سيعطي التمريرة للآخر، ومن سيحرز الأهداف في شباك الخصوم، ليساهم النجم الفرنسي، بـ15 هدفاً لريال مدريد في جميع البطولات المحلية والقارية، بعدما سجل 14 هدفاً، وصنع 8 أهداف.

يمكنك معرفة المزيد عن: بنزيما : ريال مدريد بحاجة إلى أفضل نسخ فينيسيوس جونيور

وظهر تناغم بنزيما وفينيسيوس جونيور مرة أخرى، ضد ضيفه رايو فاييكانو، بعدما استطاع البرازيلي صناعة الهدف الأول، بفضل انطلاقته التي ضربت مدافعي الفريق الخصم، ليقوم بإعطائه لأسينسيو، الذي حولها لتوني كروس، ليضعها في الشباك بالدقيقة الـ(14).

ولم يتوان فينيسيوس جونيور، عن التحرك في الطرف الأيسر من الملعب، حتى يفتح المجال لزميله ديفيد ألابا، الذي صنع هدفاً لكريم بنزيما في الدقيقة الـ(38)، ليواصل بعدها ريال مدريد رحلة التفنن بنثر السحر فوق ملعب “سانتياغو برنابيو”، بفضل الثنائي الذهبي.

ورغم محاولات رايو فاييكانو العودة في المباراة، بعدما سجل فالكو هدف تقليص الفارق، لكن الثنائي الذهبي بنزيمة فينيسيوس جونيور صنعا الفارق، وأهديا النقاط الثلاث المهمة لريال مدريد، الذي بات يمتلك 27 نقطة، بصدارة “الليغا”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن