تجديد الإعلان عن استقدام معلمين وإداريين للعمل في قطر

قطر تستعد لاستقبال آلاف الإسرائيليين واليهود خلال مونديال 2022

جددت وزارتا التربية والتعليم العالي الفلسطينية والقطرية اليوم، الإعلان عن استقدام معلمين وإداريين فلسطينيين من ذوي الخبرة والكفاءة للعمل في دولة قطر العام المقبل.

وبينت التربية أن هذا الإعلان يأتي ترجمة للزيارة التي قام بها وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم في شهر تشرين أول للدوحة، وطلبه من الحكومة القطرية استقدام معلمين فلسطينيين، وتوقيعه اتفاقية تربوية تعليمية مع نظيره القطري د. محمد الحمادي، والتي تضمنت العديد من المحاور الهادفة إلى تعزيز آفاق التعاون بين البلدين.

ويتضمن الإعلان الذي سينشر في الصحف المحلية على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم غد الثلاثاء، توظيف معلمين وإداريين، وفق شروط وآليات محددة على النحو الآتي:

على الراغبين في شغل الوظائف (معلمين ومعلمات للمراحل الدراسية الثلاث: الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، وإداريين من الذكور فقط، ووظائف في مجال التربية الخاصة)، الدخول إلى الرابط (https://tawtheef.edu.gov.qa) وذلك لتعبئة كافة البيانات المطلوبة وتحميل المرفقات اللازمة وذلك خلال أسبوعين من تاريخ نشر الإعلان.

وأشارت الوزارة إلى أنه يجب على مقدم الطلبات إرفاق المستدات والوثائق التالية (جواز سفر ساري المفعول، وبطاقة شخصية هوية، والمؤهل الجامعي البكالوريوس مصدقا ومعتمدا من الجهات الرسمية، وشهادات الخبرة مصدقة ومعتمدة طبقا للأصول).

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن