تشافي: الليجا ابتعدت وأنا رجل عنيد جداً

تشافي: الليجا ابتعدت وأنا رجل عنيد جداً
تشافي هيرنانديز

أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، احتراماً كبيراً لريال سوسيداد، الذي سوف يستضيف فريقه، غداً الخميس 21 أبريل 2022م، في لقاء الجولة الـ 33 من الليجا.

وقال تشافي: “ريال سوسيداد، خصم بمواصفات مختلفة عن قادش وفرانكفورت، فريق رائع مع مدرب رائع، يلعبون بطريقة مشابهة لطريقتنا تقريباً، سنلعب أمام منافس صعب في ملعب معقد”.

وأردف: “سوسيداد منافس مباشر لنا، في ما نريد تحقيقه، لنكن واقعيين، كنا نريد المنافسة على الليجا، ولكن هذا الأمر أصبح بعيد المنال الآن”.

وجاء كذلك: “تخطينا مرحلة الغضب، الآن علينا الخروج من الحالة السيئة هذه، نواجه مباريات صعبة، ولكن كل شيء يعتمد علينا نحن”.

وواصل: “لعبنا جيداً أمام ليفانتي، وضد فرانكفورت لم نكون كذلك، أما المباراة ضد قادش، فكانت مشكلتنا ذهنية، لا يجب أن يتكرر ما حصل”.

وتابع: “نريد تقديم الأفضل في الليجا، لكي نتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، ولنتواجد في كأس السوبر الإسباني أيضاً، نحن لسنا في أفضل لحظاتنا كنادي، ولكن يجب أن نقدم كل ما لدينا”.

وزاد: “غياب بيكيه كان مؤثراً في المباريات الماضية، والآن رغم المسائل الشخصية، سيكون مركزاً ومندمجاً مع الفريق”.

وأكمل: “أنا أثق بصدق وحيادية التحكيم، وكررتها كثيراً بأني غير قلق بالنسبة لهذا الموضوع .. أشعر بالسوء عند التعثر، أنا رجل يحب الانتصارات، وشخص عنيد جداً”.

وأتم: “خسارتنا لبيدري مؤثرة، كما كان الحال بالنسبة لفاتي، ديست كان رائعاً ضد قادش، وألفيش لم يلعب بسبب شعوره بآلام”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن