تقارير: أرسنال ونابولي يهددان صفقة مانشستر يونايتد المحتملة

تقارير: أرسنال ونابولي يهددان صفقة مانشستر يونايتد المحتملة
جابري فيجا

بات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهددًا بخسارة صفقة اللاعب جابري فيجا لاعب فريق سيلتا فيجو الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد مع اللاعب على رأسهم أرسنال.

وكشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يواجه منافسة شرسة من عدة أندية أوروبية للحصول على خدمات اللاعب جابري فيجا لاعب فريق سيلتا فيجو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتستهدف مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي وهما مانشستر سيتي ونيوكاسل التعاقد مع لاعب خط الوسط سيلتا فيجو في الميركاتو الصيفي بعد تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار رفقة فريقه الإسباني.

وربطت تقارير صحفية بين نابولي واللاعب أيضاً وأنهم على استعداد لدفع مبلغ الشرط الجزائي في نهاية الموسم.

جابري فيجا

وأوضحت تقارير صحفية أن جابري فيجا يرغب في الانتقال لصفوف نادي أرسنال، خاصة وأن الجانرز هو فريقه المفضل ويحب مع ممثليه المشروع الرياضي الذي يقوده المدرب أرتيتا واتاحة الفرصة للاعبين الشباب .

ويرحب اللاعب بالانتقال لصفوف أرسنال والعيش في لندن، وقد يتحرك أرسنال لتقديم عرض لضم اللاعب الذي سجل تسعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة في نهاية الموسم .

وحال تقديم أرسنال عرضا لضم جابري فيجا سوف يوافق اللاعب بنسبة كبيرة على الانتقال إليه وذلك يقضي على آمال نادي مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

جابري فيجا

جابري فيجا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن