ثلاثة تغييرات في تشكيل الأهلي لمباراة القطن الكاميروني

ثلاثة تغييرات في تشكيل الأهلي لمباراة القطن الكاميروني

يشهد تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدد من التغييرات، وذلك قبل مباراة القطن الكاميروني في الجولة الأولي مؤجلة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد الأهلي وي السلام.

عودة معلول وعبدالمنعم لتشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني

ويعود عدد من لاعبي النادي الأهلي لتشكيل الفريق الرسمي أمام نادي الداخلية في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يعود علي معلول لقيادة الجهة اليسرى بدلا من محمد أشرف الذي بدأ لقاء الداخلية في الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى عودة محمد عبدالمنعم للخط الدفاعي للفريق، حيث سيتواجد عبدالمنعم بدلا من رامي ربيعة ويخوض المباراة رفقة ياسر إبراهيم في الخط الدفاعي للفريق، وأخيراً عودة أليو ديانج لخط وسط الفريق بدلا من أحمد قندوسي.

وحذر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من التهاون خلال مباراة القطن الكاميروني، مؤكدا للاعبين على أنه لابديل عن تحقيق الانتصار على حساب نادي القطن الكاميروني من أجل العبور إلى الدور القادم من المسابقة.

ويعمل مارسيل كولر على تجهيز اللاعبين نفسيا وفنيا من أجل خوض المباراة، وتحقيق الانتصار، خاصة وأن النادي الأهلي موقفه صعب في المجموعة في الوقت الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة وحيدة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن