حقيقة ارتباط نجوى كرم وماجد المهندس

حقيقة ارتباط نجوى كرم وماجد المهندس
نجوى كرم

ردت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على شائعات ارتباطها بالفنان العراقي ماجد المهندس، والتي ترددت بقوة خلال السنوات الماضية، وعادت مرة أخرى عندما تداول نشطاء صورًا لماجد المهندس، وهو يقبل يدها في حفلهما الأخير بالكويت منتصف شهر فبراير الماضي.

وقالت نجوى: إنه لا صحة للشائعات التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن ارتباطها بالفنان ماجد المهندس، الذي يمثل لها قيمة فنية كبيرة وأخًا عزيزًا.

ونفت الفنانة اللبنانية ارتباطها بالفنان ماجد المهندس جملة وتفصيلًا، خلال لقاء بينهما نقله أحد البرامج التلفزيونية، مشيرة إلى أنها تقدر فنه الراقي وتجلّه، وتعتبره من أنقى الأصوات الغنائية في الوطن العربي.

وقالت نجوى، على هامش حفلهما في المملكة العربية السعودية الخميس الماضي، إن الدنيا وجوه وعتاب، وأنها تتفاءل باسمه وبفنه، متابعة: “نعم التعامل ونعم العلاقات الرائعة يا حبيبي، شوفوا هل إنسان الخلوق حياة قلبي”.

وتابعت: “أنا بكبر بخيي ماجد المهندس واتهمونا عملوا علينا إشاعة ما بتجوز علينا نحنا أحبا وأخوة”، مضيفة: “نحن نتعملق بأخلاقنا، في كتار بيملكوا صوت حلو بس مش كتار بيقدروا يتآلفوا بالأخلاق وبالفن وبالقيم وبالرقي”.

وتجددت شائعة زواج نجوى كرم وماجد المهندس، في منتصف فبراير الماضي، خلال إحيائهما حفل عيد الحب، والذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن