حقيقة طلاق الممثل جورج كلوني وأمل علم الدين…

d6aab8e4fcb94b9cd53056b48a109290d796308f

وكالات/ الوطن اليوم

شائعاتٌ كثيرة طاولت زواج جورج كلوني وأمل علم الدين، فبين التكهنات حول الخلافات التي تنشب بينهما، والاسباب التي تقف وراء هذه الخلافات، يبقى سيد القرار ومؤكد هذا الخبر هو أحد الطرفين.

وفي هذا الصدد أكدت مجلة In Touch في آخر إصدار لها، أن الثنائي يتحضّر للانفصال وإتمام إجراءات الطلاق في مقابل مبلغ 200 مليون دولارٍ أميركي.

البعض تحدّث عن مشاكل حول الانجاب والبعض الآخر يتّهم أمل بالغيرة الشديدة والتضييق على جورج كلوني كما صرّح أحد المقربين من الزوجين أن أمل تصيب جورج بالجنون بسبب طلباتها المتكرّرة والتي لا تنتهي. برز هذا الأمر في إحدى المقابلات التي عبّرت فيها أمل عن إنزعاجها من عادات جورج كلوني السيئة منها تناول المقرمشات في غرفة النوم.

لكن، على رغم كل الأقاويل التي تدور حول هذا الموضوع، لم يعلّق كلا الطرفين على خبر انفصالهما بل تركا الصحافة تحلّل وتفكر على هواها إلا أنّ نشوب هكذا إشاعات تثير الشك في نفوسنا إذ لم يمضِ سوى 4 أشهر على زواج جورج وأمل ما يعني أنه لم يتسنّ لهما الوقت الكافي لينزعجا من سيئات بعضهما البعض لدرجة إتخاذ هكذا قرار.

في النهاية، لا يمكننا أن ننكر أن حياة النجومية والشهرة أفسدت العديد من العلاقات وفصلت أزواجًا لم نتمنى يومًا أن ينشب الخلاف بينهما. لذا نتمنى أن تكون هذه الأخبار بمثابة إشاعات لا تمت للواقع بصلة وأن نشهد على ولادة طفل من النجم الوسيم.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن