خدعة عبقرية ستجعلك تعشق “واتس أب”!

خدعة عبقرية ستجعلك تعشق

وكالات – الوطن اليوم

يعاني مستخدمو تطبيق “واتس آب” من عدم تمكنهم من إرسال مجموعة رسائل إلى جميع الأصدقاء دفعة واحدة دون انشاء دردشة جماعية جديدة.

وتشمل ميزة “البث” Broadcast غير المعروفة من قبل الجميع، إرسال الرسالة ذاتها إلى عدة جهات اتصال، حيث يستغرق إعدادها بضع ثوان فقط،

وبحسب صحيفة “ذا صن” تعد هذه الخدعة البديل الأفضل للمحادثات الجماعية، عندما تحاول إخبار الأصدقاء ببعض المعلومات بسرعة.

وعلى سبيل المثال، ربما يرغب المستخدمون بالإعلان عن بعض الأخبار، مثل الارتباط أو الولادة، لكثير من الأفراد في وقت واحد. وتعد قوائم البث طريقة رائعة لتجنب إنشاء الكثير من مجموعات الدردشة.

فإذا كنت تستخدم هاتف “آيفون”، فما عليك سوى فتح التطبيق والضغط على خيار “قائمة البث” (Broadcast Lists)- شعار تجده أسفل رمز Chats (الدردشات).

وبعد ذلك، انقر فوق قائمة جديدة في الأسفل، وحدد عددا قليلا من جهات الاتصال التي ترغب في التحدث معها بشكل جماعي بانتظام، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك النقر فوق القائمة وإرسال رسالة موحدة للجميع، حيث سيتلقون رسائل منفصلة.

وبالنسبة لمستخدمي هواتف “أندرويد”، انتقل إلى شاشة الدردشات في تطبيق “واتساب”، وانقر فوق المزيد من الخيارات، ثم “بث جديد” واضغط على رمز + لاختيار المستلمين من قائمة جهات الاتصال. وانقر فوق إنشاء ليكون لديك قائمة جديدة من مستلمي “Broadcast”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن