خدمات البريج يبدأ الاستعداد لـ “كأس فلسطين”

خدمات البريج يبدأ الاستعداد لـ

الوطن اليوم – غزة” بدأ فريق كرة اليد في نادي خدمات البريج، استعداداه للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه مع فريق عزون ذهاباً وإياباً في نهاية الشهر الجاري على لقب كأس فلسطين.

ويستعد البريج للمواجهة المرتقبة، من خلال التدريبات المكثفة على صالة الراحل خلف العجلة في النادي، بمشاركة جميع لاعبي الفريق الأول ولاعبي التعزيز.

ووضع الجهاز الفني لفريق خدمات البريج، برنامج إعداد متكاملا للفريق بحيث يكون في أفضل حالة فنية قبل مواجهة عزون في المباراتين.

ونجح خدمات البريج بضم اللاعبين أحمد صلاح وعبد الغصين من خدمات النصيرات، للعب مع الفريق في مباراتي الذهاب والإياب في بطولة كأس فلسطين.

ويتطلع البريج لحصد لقب كأس فلســطين أمام فريق عزون أحد الفرق القوية في لعبة كرة اليد، من أجل كتابــة تاريخ جديد في صفحات النادي الذهبية.

ومن المتوقع أن يصل فريق عزون من قلقيلية في الضفة الغربية إلى قطاع غزة في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، على أن تقام المباراة بعد يوم واحد من حضور الفريق على صالة الراحل خلف العجلة في مخيم البريج.

يذكر أن فريق اليد في نادي خدمات البريج توج بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بعدما حصل على الثلاثية في الموسم الماضي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن