“خليفة ميسي”.. نادي برشلونة يقترب من حسم أولى صفقات الموسم الجديد

"خليفة ميسي".. نادي برشلونة يقترب من حسم أولى صفقات الموسم الجديد

اقترب برشلونة الإسباني من حسم أولى صفقات الموسم الجديد، حيث يضع عينه صوب “خليفة ميسي” كما لقبه جمهور البلوجرانا بعد أداؤه المميز مع فريقه الحالي، ألا وهو رافينيا البرازيلي جناح ليدز يونايتد الإنجليزي والذي يُعد أحد أفضل الأجنحة في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي منذ وصوله للفريق الصاعد للدوري الممتاز في الموسم المنصرم.

برشلونة يقترب من التعاقد مع خليفة ميسي

وكشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب برشلونة من الاتفاق مع البرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد ومنتخب السيليساو، والذي يرغب في الانضمام لموستى أعلى من فريق ليدز يونايتد القابع في المراكز المتأخرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك رافينيا شرط جزائي في عقده مع ليدز يونايتد، وأكدت التقارير أن الشرط الجزائي يبلغ 75 مليون يورو ولكن يتم تقليل المبلغ لـ 35 مليون فقط في حال هبط ليدز يونايتد لدوري الدرجة الأولى “التشامبيون شيب”.

♦ بارتوميو: لم أكن لأسمح بمغادرة ميسي لـ “برشلونة”

ويبحث برشلونة عن بديل ليونيل ميسي الذي رحل في مطلع الموسم الحالي، ولم يجد البلوجرانا أي بديل للأرجنتيني حتى الآن ،حيث تعاقد مع آداما تراوري جناح وولفرهامبتون في يناير الماضي بالإضافة لتواجد عثمان ديمبيلي في صفوف الفريق.

ولم يقدم تراوري حتى الآن ما ينبأ بوصوله لمستوى فريق برشلونة الذي ينافس على جميع الألقاب، بجانب رغبة ديمبيلي في الرحيل بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء عقده مع الفريق الإسباني، وهو ما يضع رافينيا أولوية قصوى لـ خوان لابورتا من أجل تدعيم الفريق بالصيف.

♦ صحيفة إسبانية: الصراع يشتعل بين برشلونة وريال مدريد على ضم هالاند

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن