داليا مصطفى: “تعرضت للتحرش في طفولتي وأتمنى العمل مع شريف سلامة”

داليا مصطفى:
داليا مصطفى

قالت الفنانة داليا مصطفى، إنها تشجعت على تقديم شخصيتها في مسلسل “في يوم وليلة” الذي جمعها بالفنان أحمد رزق وعرض مؤخرا، هو طبيعة الدور نفسها، بالإضافة لحبها للعمل مع رزق فلم يحالفهما الحظ في عمل مشترك منذ أيام المعهد، كما ‏أن ‏مخرجة العمل شيرين عادل مخرجة متميزة عملا معا في “تاجر السعادة” من قبل وحققا نجاحًا كبيرًا، فأحبت إعادة ‏التجربة ‏معها‏.

أوضحت داليا مصطفى في حوارها مع مجلة (صباح الخير)، أن جودة الدور أهم بالنسبة إليها من مساحته، مشيرة إلى أنها لا تحسب قيمة الدور بكونه بطولة فردية أو في إطار جماعي، لأن البطولة الجماعية حاليًا تحقق نجاحًا وقبولا أكبر لدى المشاهدين.

إلهام شاهين: “فيلمين لسهير رمزي السبب في طلاقي” – فيديو

أكدت داليا مصطفى أنها تتمنى أن يجمعها عملا فنيا بزوجها الفنان شريف سلامة، وكذلك هو ولكن لم يعرض عليهما عملًا مشتركًا حتى الآن، وفي حال تم عرض أي عمل يجمعهما سيوافقان على الفور.

وتعليقًا على حوادث التحرش المنتشرة هذه الفترة، والتي كان آخرها جريمة التحرش بطفلة المعادي التي هزت المجتمع، قالت داليا: “عندما شاهدت هذه المصيبة التي حلت بالطفلة الصغيرة أصابني الحزن، ثم شاهدت بعدها السيدة الأولى انتصار السيسي وهي ‏تتحدث ‏عن القوانين الرادعة التي سيتم تطبيقها على المتحرشين لحماية المجتمع، ففرحت فرحة كبيرة ودعوت لها كثيرًا، لأنني ‏تعرضت ‏لمثل هذه الحادثة في طفولتي، بل وأقول إن كل الفتيات قد تعرضن لمثل هذه الحوادث البشعة في وقت ما من حياتهن، على ‏اختلاف ‏الطريقة سواء بكلمة أو بلمسة، لذلك فأنا سعيدة بهذه القوانين، وأتمنى أن ينال المتحرش جزائه بالإعدام في ميدان عام، وأؤيد ‏الآراء التي ‏تنادي بقطع عضوه الذكري”.

شاهد.. سمية الخشاب ترد على محمد رمضان: “بالراحة ع الملبن”

أشارت داليا مصطفى إلى أنها تعرضت للتحرش في صغرها، وروت تجربتها قائلة: “تعرضت لتجربة تحرش أليمة في طفولتي، عندما كنت أعيش مع والدي في إحدى الدول العربية، وذهبت لأشتري بعض الحلوى ‏من ‏أحد المحلات، ففوجئت بعامل من جنسية أجنبية يتحرش بي جسديًا، ولم تكن هذه هي الحادثة الوحيدة بل تكررت في طفولتي”.

وعن خوفها على أبنائها بسبب هذه الحوادث أكدت “بالطبع أشعر بالرعب على ابنتي وابني أيضًا، فالتحرش قد يقع على الأولاد أيضًا وليس مقتصرًا على البنات، لذلك كنت وما ‏زلت ‏دائمة التوعية لهما، وأخبرهما دائمًا بأن عليهما مصارحتي بأي شيء يقع لهما لكي نتمكن من حله معًا، وأناشد كل أم أن تستمع ‏إلى ‏شكاوى أبنائها ولا تخوفهم، وهذا الجيل يمتلك شجاعة أكبر من الأجيال السابقة للحديث والدفاع عن نفسه”.

في سياق مختلف ، يعرض حاليًا للنجمة داليا مصطفى بدور العرض السينمائي فيلم “قبل الأربعين” ويشاركها في البطولة كل من النجمة بسمة ، هاله فاخر، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق، إيهاب فهمي ، معتز هشام، أحمد حلاوة ، لبني ونس ، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وهو من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن