رانجنيك يؤكد جاهزية رونالدو، ويتحدث عن التعاقد مع تن هاج

رانجنيك يؤكد جاهزية رونالدو، ويتحدث عن التعاقد مع تن هاج
رانجنيك يؤكد جاهزية رونالدو، ويتحدث عن التعاقد مع تن هاج

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد آرسنال، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب: التعاقد مع إريك تن هاج؟ نحن لا نعرف بعضنا البعض، لم نلتقي وجها لوجه، لكن مما رأيته عنه في بايرن ميونيخ وأياكس أحب كرة القدم الذي يقدمها.

وأضاف :واثق من أنه مع وجود فترة استعداد كاملة للموسم الجديد وفرصة بناء وتشكيل طاقمه وفريقه، أنا متأكد من أننا سنرى فريقًا مختلفًا وتحسنًا على أرض الملعب”.

وبين :كنت أعرف أن إريك تن هاج كان أحد المرشحين لتدريب الفريق وأخبرتهم مما رأيته وأخبرته من الآخرين أنه سيكون اختيارًا جيدًا. أعتقد أنه اختيار جيد للغاية.

واستطرد: بول بوجبا؟ قال الطبيب إن تعافيه يستغرق أربعة أسابيع على الأقل، ومباراتنا الأخيرة في نهاية مايو. لذلك لا أعتقد أنه من المحتمل جدًا أن يتمكن من اللعب مرة أخرى هذا الموسم:

وبين: مواجهة آرسنال؟ إنهم في لحظة جيدة، لديهم فريق شاب للغاية، إنهم يحاولون دائمًا الضغط، تخلصوا من اللاعبين الذين لا يتناسبون مع أسلوبهم، أحب مشاهدتهم ولكن آمل ألا يكونوا في يومهم غدا.

وزاد: التواجد في المراكز الأربعة الأولى؟ لا أريد التكهن. لا معنى لذلك بعد الأداء الذي قدمناه ضد ليفربول، نحن بحاجة فقط للعب بشكل أفضل بكثير. سيتعين علينا إظهار أداء مختلف تماما.

وأتم:” رافائيل فاران، وكريستيانو رونالدو، وسكوت مكتوميناي متاحون لمواجهة الغد “.=

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن