رانيا منصور تكشف تفاصيل مشاركتها فى “أنا شهيرة.. أنا الخائن”

رانيا منصور
رانيا منصور

 

كشفت الفنانة رانيا منصور أنها صورت مشهدا واحدا فقط ضمن أحداث مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن” مع المخرج أحمد مدحت، حيث تظهر بشخصية “حسن” وتقدم هذا المشهد فقط ضمن أحداث الجزء الأول من العمل الذى يحمل اسم “أنا شهيرة”، موضحة أنها تعاقدت على الدور وصورت المشهد فى اليوم التالى مباشرة، على أن تبدأ فى مذاكرة دورها خلال الأيام المقبلة قبل بدء تصوير الجزء الثانى.

وأشارت رانيا إلى أنها بدأت حالياً فى قراءة الرواية المأخوذة عنها المسلسل والتى تحمل نفس الاسم لنفس الكتابة نور عبد المجيد لتعرض تفاصيل الشخصيات على أن تبدأ بعدها فى قراءة السيناريو، لتكون الأمور أسهل بالنسبة لها، موضحة أن العمل تدور أحداثه فى إطار رومانسى وهو ما وجدته بعد قراءة عدد من فصول الرواية، كما أن شخصيتها تعتمد على الرومانسية وهو ما أسعدها أيضاً.

يذكر أن مسلسل “أنا شهيرة.. أنا الخائن” بطولة أحمد فهمى، ياسمين رئيس، ياسر على ماهر، أحمد فؤاد سليم، خالد وحنان سليمان، أسماء أبو زيد، وعدد آخر من الفنانين، إخراج أحمد مدحت، إنتاج هانى أسامة، ومن المقرر عرض الجزء الأول من المسلسل على شاشة cbc خلال شهر ديسمبر المقبل، كما يشارك فنانون آخرون فى أحداث الجزء الثانى وجار التعاقد معهم.

والعمل عبارة عن رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، تحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًّا فى الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية، لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

وشاركت رانيا منصور فى شهر رمضان الماضى بمسلسل “وضع أمنى” تأليف مصطفى حمدى وإخراج مجدى أحمد على وبطولة عمرو سعد، ريهام حجاج، صلاح عبد الله، رياض الخولى، رانيا منصور، أحمد عبد الله محمود، ياسر على ماهر، حمدى الويز، نهى صالح، مايا فارس وقدمت فى العمل دور شقيقة عمرو سعيد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن