رومانو: إنتر ميلان يستهدف حارس بايرن ميونخ بعد اقتراب رحيل أونانا

رومانو: إنتر ميلان يستهدف حارس بايرن ميونخ بعد اقتراب رحيل أونانا
يان سومر

يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي التعاقد مع حارس بايرن ميونخ، السويسري يان سومر، تحسبا لرحيل أندريه أونانا المحتمل إلى مانشستر يونايتد، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المتوقع عقد اجتماع، اليوم الجمعة بين مسؤولي مانشستر يونايتد وإنتر ميلان من أجل إتمام الصفقة بعد اقتراب وجهات النظر بشكل كبير وتلبية مطالب النادي الإيطالي من أجل التخلي عن خدمات الحارس الكاميروني أونانا.

وبحسب الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، المختص بأخبار الانتقالات العالمية، فإن إنتر ميلان قد وضع يان سومر على رأس القائمة من أجل تعويض أونانا، وكذلك حارس شاختار الأوكراني، أناتولي توربين صاحب الـ21 عاما.

وأكد رومانو، أنه يوجد بند في عقد يان سومر يتيح له الخروج بنفس المبلغ الذي أتى به من بوروسيا مونشنجلادباخ، وهو حوالى سبعة ملايين يورو، كما أن اللاعب يريد هذه الخطوة وهذا الانتقال، حيث أراد إنتر التعاقد معه الشتاء الماضي، قبل الذهاب إلى العملاق البافاري.

كانت هناك تقارير خلال الأيام الماضية، تشير إلى اهتمام بايرن ميونخ بحارس فالنسيا الإسباني، جورجي مامارداشفيلي، لكن الصحف الألمانية أكدت عدم وجود أي تحرك رسمي لضم الحارس حتى الآن، لكن يمكن أن يحدث حال قرر سومر الرحيل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن