شاهد| فضائح مهرجان مدل بيست الرياض.. رقص عـ.ـاري وتحـ.ـرش جنـ.ـسي

شاهد| فضائح مهرجان مدل بيست الرياض.. رقص عـ.ـاري وتحـ.ـرش جنـ.ـسي
شاهد| فضائح مهرجان مدل بيست الرياض.. رقص عـ.ـاري وتحـ.ـرش جنـ.ـسي

لسع صحيفة (الوطن اليوم) الإخبارية الكثير من فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي لما حصل في مهرجان مدل بيست الرياض، وهي المفاجئة التي لم يصدق تركي آل الشيخ نفسه إنه إستطاع أن يقدمها للجمهور السعودي.

فكل ما يريده الجمهور السعودي سيجلبه الداشر، حتى لو وصل إلى بيوت الدعارة، الأهم أن لا يخرج الريال خارج السعودية، بل أن تأتي الأموال من الدول الغربية التي لا يسمح فيها بمثل تلك التصرفات إلى السعودية.

• محمد بن سلمان وبن زايد داخل مرقص ليلي بالسعودية برفقة سيدات عـاريـ ـات (شاهد)

الوطن اليوم إستطاعت أن ترصد بعض الفيديوهات الكثيرة، والتي تعتبر فضيحة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، و التي مازالت تنشر حتى كتابة هذا الخبر على وسائل تواصل مختلفة منها تويتر وغيره.

وكان لافتا مقطع فيديو لفتاة تظهر على ما يبدو بشكل متعمد جزءا من جسدها لشاب يحاول اللحاق بها، ولا يهم إن كان المقطع قديم أم في هذا الحفل أو غيره، المهم إنه من ضمن فعاليات الترفيه السعودية التي تسعى لسحب الشاب السعودي من التطرف و الجهاد و الإرهاب كما كان مطلوب منه في فترة من الوقت، إلى شاب تافه همه ملاحقة الفتيات والرقص والشرب.

تابع الفيديوهات التي رصدتها صحيفة الوطن اليوم وتحسر إلى أي وضع وصلت بلاد الحرمين في عهد الدب الداشر وسيفه المشلول تركي آل الشيخ.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن