شباب رفح واتحاد خان يونس يُعيران حارسيهما الصباحين والشاعر لبيت حانون ونماء

شباب رفح واتحاد خان يونس يُعيران حارسيهما الصباحين والشاعر لبيت حانون ونماء

أبدى نادي شباب رفح موافقته على خوض حارس مرماه باسل الصباحين تجربة خارج أسوار النادي على سبيل الإعارة، بناء على رغبة الحارس الذي طلب من الإدارة

الرحيل عن صفوف الفريق.

وجاءت موافقة شباب رفح لتفتح المجال أمام الصباحين للعب في صفوف فريق جديد، حيث تم الاتفاق مع إدارة النادي على الإعارة نظير تنازله عن جزء من مستحقاته المالية.وظهر الصباحين مع الزعيم الرفحي منذ عام 2008 حيث كانت بدايته بالمشاركة في بطولة الوحدة الوطنية، وأسهم الصباحين في تتويج الفريق بلقبي كأس غزة عامي 2012 و2017 بالإضافة للقب الدوري الممتاز موسم 2013/2014.

وأبدى نادي اتحاد بيت حانون رغبته في ضم الصباحين، خاصة وأن الفريق يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية بعد صعوده لدوري الدرجة الممتازة، إلى جانب تلقيه عرض من أحد أندية الدرجة الأولى لكنه لم يحدد وجهته القادمة.وكان شباب رفح وافق على إعارة الحارس عبد الباري بدوان لغزة الرياضي لمدة موسم واحد، حيث استعاد حارسه عبد الله أبو غزة الذي ظهر بصورة لافتة مع الزيتون الذي لعب له الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

من جهة ثانية توصل نادي نماء لاتفاق مع الحارس أحمد الشاعر للعب في صفوف الفريق بالموسم القادم على سبيل الإعارة من اتحاد خان يونس.ووافق اتحاد خان يونس على منح حارسه فرصة اللعب في أحد الأندية على سبيل الإعارة.

وتلقى الشاعر عدة عروض من أندية الممتازة والدرجة الأولى، إلا أنه فضل الانضمام لنماء في ظل مساعي الوافد الجديد للدرجة الأولى لتحقيق نتائج قوية بالموسم القادم.

وصعد نماء للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، حيث تعاقد مع الكابتن نعيم سلامة لتولي تدريب الفريق إلى جانب ضم مجموعة مميزة من اللاعبين مثل بلال عساف ومصطفى الداعور وعبد الله إرميلات ومحمد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن