صدمة في مدريد.. رونالدو يرغب في اللعب مع سان جيرمان!

صدمة في مدريد.. رونالدو يرغب في اللعب مع سان جيرمان!

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن فحوى الحوار الذي دار بين المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لوران بلان، ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك عقب المباراة التي جمعت بين فريقيهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “سانتياغو بيرنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة الفرنسية في عددها الإلكتروني الصادر صباح اليوم الجمعة إلى أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد أخبر المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان برغبته في اللعب ضمن صفوف فريق العاصمة الفرنسية، خلال الفترة المقبلة؛ وذلك عندما همس في أذنه، عقب المباراة التي جمعت بين فريقيهما يوم الثلاثاء الماضي.

ووفقاً للصحيفة الفرنسية، فإن اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 30 عاماً قد قال للمدرب الفرنسي بالحرف الواحد: “فريقكم لعب بشكل جيد جداً، وأحب العمل معكم”. وذلك في إشارة من النجم البرتغالي إلى إمكانية انتقاله إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وكان حوار مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني مع المدرب الفرنسي قد تسبّب في خلق زوبعة كبيرة من الشائعات حول مستقبل الأول رفقة نادي العاصمة الإسبانية، ولا سيّما أن هذا الحوار قد جاء بعد أيام قليلة من المقابلة الصحافية التي أجراها النجم البرتغالي مع مجلة “كيكر” الألمانية، والتي أشار فيها إلى أنه قد يفكر في الانتقال إلى نادٍ آخر في المستقبل القريب.

وارتبط اسم قائد المنتخب البرتغالي كثيراً بالانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث كشفت صحيفة “لو 10 سبورت” الفرنسية مُؤخراً عن نية نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التقدم بعرض رسمي لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك على الرغم من أنّ الأخير قد وقع عقداً طويل الأمد مع نادي العاصمة الإسبانية.

ولم تكتفِ الصحيفة الفرنسية بذلك، بل أكّدت أيضاً بأنّ اللاعب الأفضل في العالم يعكف في الوقت الحالي على تعلم اللغة الفرنسية تمهيداً لحزم أمتعته ورحيله عن قلعة النادي الملكي متوجهاً صوب نادي العاصمة الفرنسية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن