صورة.. شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة بـ”لوك” جديد

صورة.. شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة بـ
صورة.. شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة بـ"لوك" جديد

فاجئ الفنان الكويتي شهاب الجوهر، زوج الممثلة إلهام الفضالة، الجمهور، باللوك الجديد الذي ظهر عليه بعدما تخلى عن لحيته، عقب انتهائه من تصوير مسلسل “من بعدي الطوفان”.

ونشر الجوهر عبر حسابه على إنستغرام، صورة من اللوك الجديد الذي اختاره الفنان الكويتي، ليتم تناقل الصورة على نطاق واسع بين الجمهور والصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير، فيما لم يتعرف عليه العديد من المتابعين بعد تخلّيه عن لحيته.

وتغزل آخرون بوسامة شهاب الجوهر، وطالبوه بالاستمرار على هذا اللوك، كونه أظهره كما الشباب.

ويبدو أن اللحية كانت جزءا من الشخصية التي يجسدها الفنان الكويتي في مسلسلة الجديد، “من بعدي الطوفان”، والدليل على ذلك وفق اعتقاد الكثير من متابعيه أنه تخلى عنها فور الانتهاء من التصوير.

وتحمس البعض لمتابعة المسلسل، كون زوجته إلهام الفضالة، تشارك في بطولة إلى جانب نخبة من النجوم.

وكان الممثل المشارك في العمل ضاري عبد الرضا، قد أكد في تصريحات صحفية، أن المسلسل لا ينتمي للدراما الكوميدية، كما لن يتم عرضه في شهر رمضان بحسب تردد، مشيرا إلى أنه يُعدّ تجربة مختلفة وجديدة من ناحية العرض الدرامي، ويجمع العديد من أبطال مسلسل “أمينة حاف”.

وقبل أيام نشر الفنان الكويتي، شهاب جوهر، صورة جمعته بزوجته إلهام الفضالة، معلنا من خلالها انتهاءهما من تصوير مسلسل “من بعدي الطوفان”.

وكانت إلهام الفضالة قد أعلنت الزواج رسميا من الفنان الكويتي شهاب جوهر، في منتصف يوليو الماضي، لتحسم بذلك الشائعات والأقاويل التي انتشرت عبر “السوشال ميديا” حينها، بعد صورة من عقد قرانهما سويا.

 

852746

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن