طريقة الهجرة الى كندا 2022 وأنواع المهن المطلوبة في كندا وكيفية التقديم

طريقة الهجرة الى كندا 2022 وأنواع المهن المطلوبة في كندا وكيفية التقديم
طريقة الهجرة الى كندا 2022 وأنواع المهن المطلوبة في كندا وكيفية التقديم

هناك العديد من الخطوات التي يجب عليك اتخاذها من أجل التقدم بنجاح والحصول على الموافقة للهجرة إلى كندا، لكن يمكن أن تستغرق هذه العملية عدة أشهر وفي بعض الأحيان بضع سنوات، نعم صديقي بإمكانك تجنب جميع هذه المشاكل والإحباطات وتأخير الهجرة إن عرفت كيف تتعامل مع الخيارات المتاحة وتجتهد وتعمل بجد لنيل مبتغاك الذي هو الهجرة إلى كندا أو كما كان نوعه. الهجرة وشروط الهجرة الى كندا ليست سهلة، لكن لا يجب أن تستسلم وتصاب بالإحباط واليأس.

وتعد كندا من الدول الأفضل في تنظيما لمستويات الهجرة، لكن وبسبب الجائحة في الوقت الحالي نموذج طلب فيزا وفق خطة الهجرة 2021-2022 لم يخرج بعد، يرجى تجاهل أي شائعة تفيد بأن نموذج طلب تأشيرة الهجرة الى كندا 2022 قد انتهى، لأن إدارة كندا لم تصدر أي إعلان أو خطة بشأن الهجرة للفترة 2022 وموعد فتح أبواب الهجرة.

اقرأ أيضاً:

• لاجئون فلسطينيون في لبنان يطالبون بفتح باب الهجرة إلى كندا

• قانون جديد يُنظم الهجرة إلى السويد

• هل تخطط للهجرة؟ هذه أفضل 9 دول تلبي رغباتك.. رقم 6 هي الأكثر سعادة

في سنة 2022 تخطط كندا في رفع إجمالي حصص في الهجرة الى كندا، فقد أعلن وزير الهجرة الكندي ماركو منديسينو أن كندا تعتزم استقبال أكثر من 85،800 مهاجر لثلاثة برامج فيدرالية و 67،800 مهاجر لبرامج المقاطعات، فيما يتعلق بمقدمي الرعاية سيتم تخفيض الحصص إلى 5،000. وسوف يتضاعف المهاجرين في برنامج «Atlantic Pilot » كندا إلى 4،000 منطقة في كندا سيبقى رقم المهاجرين من رجال الأعمال الفيدراليين على حاله.

وأفاد وزير الهجرة الكندي أنه ترغب كندا في زيادة عدد المهاجرين إليها لحوالي 1،2 مليون مهاجر بين 2021 و2023، أي بزيادة نحو 200 ألف مهاجر عن العدد الذي تم تحديده قبل الأزمة الوبائية.

السفر إلى كندا

في هذه المقالة سوف نستعرض معكم تفاصيل فتح باب الهجرة الى كندا في عدد من المدن الكندية منها الهجرة إلى مودرن وكيبيك، والتقدم بطلب ناجح في التسجيل في برامج الهجرة إلى كندا وكيف تحمي نفسك من الاحتيال، وماذا تتوقع بعد وصولك إلى كندا عندما تتقدم بطلب إذن للدخول عند النطق بالمتطلبات. وعملية التسجيل في الهجرة الى كندا عن طريق الإنترنت 2021-2022 بطريقة سهلة بالنسبة لك بحيث أنك لن تجد صعوبة في إكمال ملء وإرسال النموذج عن طريق الإنترنت.

أنواع طلب إذن دخول الهجرة الى كندا 2021-2022

في ما يلي مختلف نماذج التأشيرات للراغبين في الهجرة الى كندا من المغرب أو الدول العربية الأخرى حيث يتم منح طلبات الهجرة لنيلها، وهذا سيرشدك إلى أي نوع تبحث عنه هو الأفضل بالنسبة لك.

◊ نموذج فيزا للطلاب

◊ نموذج يانصيب تأشيرة العمال الماهرة في كندا

◊ التأشيرة السياحية الكندية

◊ تأشيرة للزوار الكنديين

◊ نموذج فيزا العمل الكندية

◊ إذن دخول عامل المزرعة في دولة كندا

◊ دبلوم إذن دخول كندا

◊ تأشيرة العبور

◊ تأشيرات العمل في كندا

للمزيد من المعلومات : اضـغـط هــنــا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن