ظهرت بفستان قصير.. مفاجأة من أصدقاء هيفاء وهبي بعيدها خلال تصوير أحدث أعمالها (شاهد)

ظهرت بفستان قصير.. مفاجأة من أصدقاء هيفاء وهبي بعيدها خلال تصوير أحدث أعمالها
هيفاء وهبي

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي، أمس السبت، قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث غوغل، في السعودية، وذلك بعد احتفالها بعيد ميلادها أثناء تصوير أحدث أعمالها الفنية في لبنان.

وشاركت هيفا مع متابعيها مقطعا مصورا عبر حسابها على موقع (إنستجرام)، تتلقى فيه مفاجأة تتمثل باحتفال أقيم لها بكواليس أحدث أعمالها الفنية في بيروت بمناسبة عيد ميلادها.

وتظهر هيفاء في في بداية الفيديو وهي تدخل إلى مكان المفاجأة مرتدية فستانا قصيرا وردي اللون، لتشعر بصدمة لثوان عقب سماعها فرقعة إحدى زينات الاحتفال، ثم تعرب بعد ذلك عن سعادتها البالغة من تحضير فريق العمل لكعكة مكونة من 3 طبقات، فضلا عن تزيينهم المكان بالبالونات الذهبية والوردية اللون.

وأطفأت هيفاء شمعة عيد ميلادها في الفيديو، وعلقت لمتابعيها على المفاجأة قائلة: “احتفال مفاجئ بعيد ميلادي خلال التصوير.. شكرا أصدقائي”.

يشار إلى أن هيفاء من مواليد 10 آذار عام 1972، في بلدة محرونة في قضاء صور جنوبي لبنان، لأب لبناني هو محمد وهبي، وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، ولديها أربعة أخوة، علياء، نسرين، هناء، أحمد.

وشغلت هيفاء وهبي أخيرا، اهتمام الجمهور بقصة خلافها مع مدير أعمالها المصري محمد وزيري الذي نشب عقب تصوير فيلم “أشباح أوروبا”، بعدما اتهمته بسرقة مبالغ مالية وعقارات سكنية لها في مصر، وانتهى الأمر بحصول هيفا على حكم ضد وزيري بحبسه 5 سنوات.

تابع المزيد:

3 أسرار تقف خلف جمال هيفاء وهبي بعد سن الأربعين

أمل العوضي من هيفاء وهبي إلى مارلين مونرو

ياسمين صبري وهيفاء وهبي بنفس الإطلالة.. أيهما أجمل؟ (صور)

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن