عبير شمس الدين ومحمد قيس يحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات (شاهد)

عبير شمس الدين ومحمد قيس يحصلان على الإقامة الذهبية في الإمارات (شاهد)
عبير شمس الدين ومحمد قيس

أعلنت الفنانة السورية عبير شمس الدين حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، معربة عن سعادتها بتلك الخطوة التي ثمنت خلالها جهود هيئة الثقافة والفنون بدبي.

وعبرت شمس الدين عن خالص شكرها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على لفتته الطيبة، وتشجيعه للفن والثقافة والمبدعين.

وكتبت شمس الدين، في حسابها على تطبيق (إنستغرام)، تقول: “كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية بلفتة كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله”.

وتابعت عبير شمس الدين: “تشجيعاً منه للفنانين والمثقفين والمبدعين.. أدام الله العز والأمان على دولة الإمارات حكومة وشعباً”.

في السياق ذاته، أعلن الفنان السوري، محمد قيس، عن منحه الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، وذلك من خلال حسابه على تطبيق (إنستغرام).

وعلق قيس، قائلاً: “شكراً من القلب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ولحكومة دبي على منحي الإقامة الذهبية.. حفظ الله الإمارات وشعبها الكريم”.

ومنحت دولة الإمارات عدداً كبيراً من الفنانين والمشاهير، مؤخراً، الإقامة الذهبية، من بينهم: ميس حمدان ومي سليم وميريهان حسين ونبيلة عبيد وهيا مرعشلي، ونادين نجيم، ونجوى كرم، وراغب علامة، ونيللي كريم، وإيناس الدغيدي، وبوسي شلبي، وناصيف زيتون، ومروان خوري، وليلى عبدالله، وخالد سليم، وتيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ومحمد رمضان، وغيرهم.

مواضيع قد تعجبك:

• الإمارات تمنح صباح الجزائري الإقامة الذهبية

• ما حقيقة سحب الإقامة الذهبية من نسرين طافش؟ (شاهد)

• فنانة لبنانية تحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

• منح الإقامة الذهبية لـ “ميس حمدان” في الإمارات

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن