فتح: حركة حماس ضللت أبناء شعبنا الصامد في غزة تحت شعار “مسيرات العودة”

فتح وحماس

قالت حركة التحرير الوطني الفلسطينية “فتح”، اليوم الجمعة: “يتضح الآن بشكل جليّ حجم الزيف والرياء الذي مارسته قيادة حماس لتضليل أبناء شعبنا الصامد في غزة تحت شعار (مسيرات العودة)”.

وأكد منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم بحركة فتح في تصريح صحفي،على أن ما يتسرب من أخبار حول ما يسمى باتفاق التهدئة بين حماس وحكومة الإحتلال والاستيطان الإسرائيلي إنما يؤكد ما حذرت منه حركة فتح من مخاطر تساوق حماس مع مخططات إسرائيل والإدارة الأمريكية الهادفة الى فصل قطاع غزة عن بقية الوطن والى ترسيخ سلطة الإنقلاب بما يمثله ذلك من أخطار تتهدد المشروع الوطني برمته.

وأردف الجاغوب: “يتضح الآن بشكل جليّ حجم الزيف والرياء الذي مارسته قيادة حماس لتضليل أبناء شعبنا الصامد في غزة تحت شعار “مسيرات العودة” والتي تاجرت بها حماس لتثبيت الإنفصال بدل أن تكون كما أرادها شعبنا وقواه الفاعلة وسيلة نضالية لتعزيز الموقف الوطني الفلسطيني المتصدي لصفقة القرن ولكل المخاطر التي تتهدد قضيتنا ونضالنا ومسيرتنا نحو الحرية”.

ودعا الجاغوب، جماهير الشعب الفلسطيني، إلى رفض ما تقوم به حماس من مقامرة بوحدة الوطن وترسيخ للإنقسام وإغلاق لأبواب المصالحة الوطنية.

وطالب القوى الوطنية الحريصة على المشروع الوطني الفلسطيني إلى النأي بنفسها عن هذا العبث الذي تمارسه حماس وأن تسارع إلى الإلتفاف حول الموقف الوطني للشعب وللقيادة الفلسطينية والسيد الرئيس أبو مازن، مشيرًا إلى أن هذا الموقف الذي يشكل سندّاً منيعاً أمام تمرير صفقة القرن رغم كل ما تمارسه الإدارة الأمريكية من سياسات عدوانية تجاه شعبنا وقضيته العادلة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن