فيرجسون: مانشستر باع رونالدو بـ80 مليون رغم أنه كان بإمكانه بيعه بضعف المبلغ

فيرجسون: مانشستر باع رونالدو بـ80 مليون رغم أنه كان بإمكانه بيعه بضعف المبلغ

يشعر المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد أليكس فيرجسون بخيبة أمل بعدما قرر ديفيد جيل المدير التنفيذي في النادي الإنجليزي الموافقة على بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 80 مليون جنيه إسترليني فقط في العام 2009.

واعلن فيرجسون خلال مقابلة له مع موقع “بلتشر ربروت” الأميركي: “أخبرت ديفيد جيل أن يطلب 150 مليون جنيه إسترليني، وكنت على يقين أن فلورنتينو بيريز كان سيدفع ذلك المبلغ”.

وأوضح فيرجسون أن مسؤولي الشياطين الحمر رفضوا الإستماع لنصيحته قائلاً: “لقد ظنوا أن بيع رونالدو يجرح مشاعري، رغم أنني كررت نصيحتي لديفيد جيل وأكدت له أننا لم نطلب المبلغ الكافي مقابل بيع اللاعب”.

وأضاف المدير الفني المعتزل: “عندما  طالبت بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني مقابل بيع كريستيانو، رد جيل علي قائلاً: “لا تكن سخيفاً، فهم لن يدفعوا مثل هذا المبلغ”.

كما قال فيرجسون:”لا زلت أسأل نفسي عما كان سيقوله بيريز لو طلبنا منه 150 ميلون جنيه إسترليني. فلو وضعنا في حسباننا أنهم تعاقدوا مع جاريث بيل مقابل 85 مليون، أعتقد أنه كان من الممكن أن يوافقوا على دفع مبلغ يتراوح بين 80 و150 مليون إسترليني مقابل رونالدو”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن