قائمة بيراميدز للكونغو ومواجهة مازيمبي.. عودة رمضان صبحي

قائمة بيراميدز للكونغو ومواجهة مازيمبي.. عودة رمضان صبحي
قائمة بيراميدز للكونغو ومواجهة مازيمبي.. عودة رمضان صبحي

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز، قائمة الفريق التي تغادر مساء اليوم الخميس، إلى الكونغو استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي مازيمبي في الثالثة عصر الأحد المقبل، على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي بالكونغو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، بعد التعادل سلبيا ذهابا بالقاهرة.

وشهدت قائمة بيراميدز لمباراة مازيمبي عودة رمضان صبحي، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وضمت القائمة 25 لاعبا على النحو التالي:

قائمة بيراميدز لمباراة مازيمبي

حراسة المرمى: شريف إكرامي – مهدي سليمان – يوسف نادر

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد سامي – محمد حمدي – أحمد فتحي – حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر – إيريك تراوري – إسلام عيسى – محمد صادق – أحمد توفيق – نبيل دونجا – عبد الله السعيد – رمضان صبحي – إبراهيم توريه – وليد الكرتي – إبراهيم عادل – محمود صابر

خط الهجوم: محمود وادي – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس – فخري لاكاي.

ويخوض الفريق تدريبه الأخير عصر الخميس، على استاد الدفاع الجوي، قبل السفر مساء على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز، في رحلة من القاهرة نحو لوبومباشي تستغرق قرابة 7 ساعات ونصف حتى الوصول إلى الكونغو.

ويحتاج الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز للفوز على مازيمبي في عقر داره، حتى يخطف تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن