قصف مكثف على مخازن أسلحة الحوثي في اليمن

الوطن اليوم /وكالات

كثفت طائرات التحالف العربي من غاراتها الجوية على مناطق تمركز ميليشيات الحوثيين وصالح مستهدفة كذلك مخازن الأسلحة والعتاد الحربي في عدد من المحافظات اليمنية.

كما تمضي غارات طائرات التحالف في تحقيق أهدافها المرسومة بغرض شل حركة مليشيات الحوثي وصالح وإضعاف قدراتهم بتدمير مواقع السلاح والعتاد الحربي.

ففي معسكر ضبوة جنوب غرب صنعاء، وبالتزامن مع مواجهات عنيفة دارت بين المقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي

في مفرق الصعيد بمحافظة شبوة، شن طيران التحالف غارات على مخازن الأسلحة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

أما في صنعاء العاصمة، أصابت الغارات الجوية ثلاث قواعد عسكرية عبارة عن مخازن للسلاح، كما شن طيران التحالف غارة جوية أيضاً على تجمعات مليشيات الحوثي في مديرية ريدة شمال محافظة عمران.

وجنوبا استهدف الطيران تجمعاً لمليشيات الحوثي وصالح والتب تخوض معارك ضد مقاتلي المقاومة الشعبية قرب عتق كبرى مدن محافظة شبوة، وشن طيران التحالف مساء غارتين على مواقع لمليشيات الحوثي وصالح في حي خور مكسر في عدن.

وعلى الأرض ومن على الحدود السعودية، قصفت القوات السعودية بمدافع الهاون منطقة المداحشة في محافظة حجة الحدودية مع السعودية التي تمركزت فيها بعض من مليشيا الحوثي.

واستطاعت المقاومة الشعبية كذلك التقدم خلال معارك عنيفة فب أكثر من محور حيث استهدفت مواقع تمركز الميلشيا الحوثية في محافظة البيضاء في جبل الخرقاء وجبل هرموز والحمة والمعادن. كما شهدت عدن كبرى مدن الجنوب اليمني معارك على مداخلها الشرقي والشمالي والغربي بين الميلشيات الحوثية ومسلحي القبائل والمقاومة الشعبية.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن