كندا حنا تسقط على المسرح وتتعرض للأحراج بسبب فستانها (فيديو)

كندا حنا تسقط على المسرح وتتعرض للأحراج بسبب فستانها (فيديو)
كندا حنا

تعرضت الفنانة السورية كندا حنا لموقف محرج في مهرجان الجونة السينمائي، بعد سـ.قوطها و تطاير فستانها أمام المصورين

تداول رواد مواقع التواصل فيديو جديد كندا حنا خلال حضورها فيلم الرسوم المتحركة “الفارس والأميرة”، لتتعرض لذات الموقف المحرج الذي سبق وتم رصده،

هذه المرة كانت أصعب، حيث تطاير فستان كندا حنا بشكل كبير، حاولت من جهتها أن تتماسك ولا تبدي أي رد فعل مبـلغ فيه، مع محاولتها السريعة للإمساك بفستـ.ـانها حتى لا يزداد الموقف صعوبة.

شاهد أيضاً: النجمة دانية شافعي بأزياء شبابية مختلفة (صور)

وحدث هذا الموقف الـمحرج بعد وقت قصير، من تعرض كندا حنا لنفس الحدث بالضبط، ولكن كان في المرة السابقة خلال حضورها الفيلم التونسي “نورا تحلم”، حيث تـ.ـطاير فستانها عندما أخذ المصورين يلتقطوا صوراً لها من على السجادة الحمراء.

وكان فستان كندا حنا القصير الفضي عرضها لانتقادات حادة، فور ظهورها به على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة خلال حضورها عرض الفيلم التونسي “نورا تحلم”، حيث اعتبره البعض جر.يء ولا يناسب أجواء المهرجانات.

وتعد كندا حنا من النجمات اللاتي لفتن الانتباه بقوة بأزيائهن في مهرجان الجونة، سواء إطلالتها في حفل الافتتاح أو الختام التي حصدت لقب أجمل إطلالات المهرجان.

كندا في المهرجان الجونة

حنا أطلت بفسـ.ـتان قصـ.ـير لامع فضي في مهرجان الجونة، وخلال وقوفها أمام المصورين لالتقاط الصور تطاير فستانها بفضل الهواء الشديد، إلا أنها حاولت تدارك الـ.ـموقف والامساك به سريعاً.

وكان فستان كندا القصـ.ـير الفضي عرضها لانتقادات حادة، فور ظهورها به على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة خلال حضورها عرض الفيلم التونسي “نورا تحلم”، حيث اعتبره البعض جـ.ـريء ولا يناسب أجواء المهرجانات.

وتعد كندا من النجمات اللاتي لفتن الانتباه بقوة بأزيائهن في مهرجان الجونة، خاصة فستانها الأنيق الذي أطلت به في حفل الافتتاح من توقيع بيت الأزياء Labourjoisie.

شاهد أيضا: شاهد| ريتا محمد تستعرض أنوثتها على مواقع التواصل

وواصلت كندا لفت الانتباه بفساتينها، فارتدت مجموعة متنوعة من الأزياء جاءت ما بين الموديلات القصيرة والطويلة.

يذكر أن كندا حنا أصبحت من الوجوه المعروفة في السينما المصرية، خاصة بعد مشاركتها في فيلم “نادي الرجال السري” مع النجم كريم عبد العزيز والفنانة المصرية الشهيرة غادة عادل.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن