ماذا قال مدرب ليفربول عن محمد صلاح ومفاوضات التجديد؟

ماذا قال مدرب ليفربول عن محمد صلاح ومفاوضات التجديد؟
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية أن مدرب ليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، أعلن عن موقف الفريق من تمديد عقد النجم المصري، محمد صلاح.

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع “الريدز” في صيف 2023، وزعمت عدة تقارير أن اللاعب غاضب من تجاهل الفريق لمحادثات التجديد.

• انتقالات ليفربول.. محمد صلاح يميل إلى مغادرة الأنفيلد

وذكر كلوب في تصريحات أبرزها موقع (ليفربول إيكو): “هل تشارك في محادثات التجديد مع صلاح؟ نعم.. أنا أشارك في كل شيء تقريبًا في النادي”.

وأضاف “ربما تحدث بعض المحادثات دون وجودي.. هذا ممكن، لكن بصرف النظر عن ذلك، أنا أعرف كل الأشياء، إلا أننا لا نتحدث عن هذه الأمور”.

وتابع “أعلم أننا غيرنا هذه القواعد عند الحديث عن هندرسون، لكن هذا لا يعني أننا سنتحدث من الآن فصاعدًا، ونخبر الإعلام كل خطوة صغيرة نتخذها في أي مفاوضات”.

وواصل “من الواضح أن مو يمر بفترة جيدة على مستوى الأداء الفني والحالة المزاجية، وكيف يتصرف بشكل رائع منذ اليوم الأول الذي عاد فيه”.

وأكمل “نحن ناضجون ومحترفون، وهناك محادثات وعندما يكون هناك قرار سنخبركم، وحتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل الطرفين في هذه الأمور”.

وأردف “لا يتعلق الأمر بصلاح، أنا أتحدث بشكل عام، لذلك إذا كانت الأمور مثالية، لا داعي للتحدث عن أي شيء آخر ويمكن لـ35 شخصًا أن يتحدثوا في الخلفية، لكن لأن عقد مو ينتهي بعد عامين، يمكننا تخيل وجود محادثات مع النادي، وهذا ما يحدث بالفعل”.

• مدرب ليفربول يبرر سبب استبدال محمد صلاح!

واستطرد “لست مضطرًا لتذكير صلاح بالأرقام القياسية. إنه يعرف ذلك، ومن المؤكد أنه على دراية بكل هذه الأشياء، لكنه في حالة جيدة ويستمتع بالوقت هنا. إن تحطيم الأرقام القياسية أمر رائع وما حطمه حتى الآن جنوني تمامًا”.

واسترسل “لم أكن أعرف الأسبوع الماضي أنه عندما سجل أصبح أول لاعب في التاريخ يزور الشباك في المباراة الأولى 5 مواسم متتالية. هناك سبب لعدم قيام أحد بذلك، لإنه أمر صعب حقًا لكن صلاح حققه”.

وأوضح “إذا كانت هناك أي أرقام قياسية، سيعرف عنها صلاح دون أن يتطلب ذلك تغيير كل شيء، على مو فقط أن يلعب بأسلوبه المعتاد. عندما يلعب بطريقته ويعمل بجد كما يفعل، سيأتي موقف يستطيع من خلاله التسجيل باستغلال قدراته”.

وأشار “يمكن لصلاح تسجيل أرقام قياسية في منح زملائه تمريرات حاسمة أيضًا، لذا عليه فقط مواصلة أسلوبه بالتواجد حول المرمى، وأنا سعيد حقًا إذا استمر على هذا النحو، لكنني لم أخبره أبدًا أنه قد يصبح أحد أكبر أساطير ليفربول على الإطلاق، لأن هذا ليس ما نسعى إليه”.

وختم “نسعى للأرقام القياسية.. هذا صحيح، لكن كي تصبح أسطورة.. سيحكم الجمهور عليك بعد انتهاء مسيرتك الاحترافية. من الجيد أن صلاح في مزاج رائع، ونأمل أن يظل على هذا النحو”.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن