محمد إبراهيم: أخطأت في الرحيل عن فريق الزمالك والعودة من البرتغال

محمد إبراهيم: أخطأت في الرحيل عن فريق الزمالك والعودة من البرتغال
محمد إبراهيم

أعرب لاعب فريق سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم، عن ندمه على قرار رحيله عن فريق الزمالك، بعد سنوات طويلة قضاها في القلعة البيضاء.

وقال محمد إبراهيم لبرنامج «في الاستاد» مع كريم خطاب على (نجوم إف إم): «أعترف بأنني أخطأت في قرار الرحيل عن الزمالك، والخطأ الثاني عندما رحلت عن البرتغال، لو عاد بي الزمن كنت سأستمر في أوروبا».

وأضاف إبراهيم عن تصعيده للفريق الأول: «كان عندنا ماتش في ناشئين الزمالك أمام إنبي على نفس ملعب تدريب الفريق الأول، وبعد المباراة أبلغوني، أن تدريباتي في اليوم التالي ستكون مع الفريق الأول وليس الناشئين».

وتابع: «في أول يوم لي مع الفريق الأول استقبلني شيكابالا، وكانت أول مباراة لي مع الفريق الأول أمام إنبي أيضا».

إبراهيم: بنفيكا طلب ضمي

وواصل نجم الزمالك الأسبق: «مع مارتيمو البرتغالي كان هناك مشاكل في عقدي سواء شرط جزائي أو مدة التعاقد، عقدت جلسة مع رئيس النادي وأبلغته بأنني غير سعيد معهم وبالفعل عدت إلى مصر، بعد رحيلي عن البرتغالي وقدومي لمصر علمت أن بنفيكا كان يريد التعاقد معي ولكني كنت صغيرا وقررت عدم العودة للبرتغال مرة أخرى».

محمد إبراهيم: اتفاقي مع سيراميكا كليوباترا لم يتجاوز 5 دقائق

وشدد إبراهيم على أن جلسة تعاقده مع سيراميكا كليوباترا لم يتجاوز الخمس دقائق: «تم تقديري بشكل كبير داخل سيراميكا كليوباترا، ولم أتردد لحظة في الانضمام للفريق خاصة مع تمسك المسؤولين بي وعلى رأسهم النائب محمد أبو العينين.

وختم: «مفاوضاتي مع سيراميكا انتهت بسرعة، وقعت للفريق بعدما وجدت تمسكًا كبيرًا بي ولمست مشروعًا كبيرًا سوف يتم تحقيقه داخل النادي».

• تحالفات ومفاجأت.. الوطن اليوم تكشف تشكيل قائمة أحمد سليمان في انتخابات الزمالك القادمة

المصدر : الوطن سبورت

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن