مشاهدة بث مباشر ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني موسم 2023

مشاهدة بث مباشر ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني موسم 2023

بينما يلتقي ريال مدريد مع جيرونا في الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الإسباني يوم الثلاثاء الموافق 25 إبريل 2023 وسوف نعرض لكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وجيرونا ومعلق مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر مباراة ريال مدريد وجيرونا.

مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر

تنطلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الأسبوع الثلاثين من الدوري الاسباني في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ريال مدريد وجيرونا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر عبر شاشة الوطن الرياضي (اضغط هـنـا للمشاهدة) أو (مــن هــنــا).

موعد مباراة ريال مدريد وجيرونا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء الموافق 25 إبريل 2023 علي ملعب إستادي مونتيليفي.

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ريال مدريد وجيرونا في الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الاسباني المعلق علي محمد علي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وجيرونا في الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الإسباني علي قناة bein Sports HD 1 الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة ريال مدريد وجيرونا في الأسبوع الواحد والثلاثين من الدوري الاسباني 2023.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن