معاريف : “تل أبيب” تحولت الى مدينة أشباح بفعل تصاعد وتيرة اطلاق “الصواريخ” على المدينة.

صاروخ

وصف الموقع الالكتروني لصحيفة (معاريف) العبرية، مساء اليوم الجمعة، مدينة تل أبيب بأنها تحولت إلى مدينة أشباح بسبب تصاعد إطلاق الصواريخ في الساعات الأخيرة على المدينة.

بدورها، قالت القناة العبرية الثانية أن هناك تصاعدا ملحوظا في عمليات إطلاق الصواريخ على تل أبيب، مشيرةً الى ان المدينة قصفت اليوم خمسة مرات في أوقات مختلفة وأن الساعات الأخيرة شهدت تصاعدا في وتيرة في اطلاق الصواريخ.

وقال المحلل العسكري للقناة العبرية الثانية روني دانييل “من الواضح أن حماس في غزة تمتلك المئات من الصواريخ التي تطال تل أبيب وأن إطلاق الصواريخ على المدينة أصبح اعتياديا بالنسبة لها”.

وكانت مصادر إسرائيلية اكدت أنه منذ ساعات صباح اليوم سقطت 9 صواريخ على المدينة ، مشيرة الى ان هذه الصواريخ خلفت 6 إصابات بجروح مختلفة وحالات هلع كما أحدثت أضرارا في كنيس ومسبح وبعض الشوارع العامة. واوضحت أن القبة الحديدية اعترضت بعض هذه الصواريخ.

وحسب المصادر ذاتها فإن أكثر من 130 صاروخا أطلقت من غزة اليوم على كافة مدن جنوب إسرائيل، مشيرةً إلى أنها تسبب في إصابة عدد من الإسرائيليين بجروح طفيفة وحالات هلع.

وسقطت عدة صواريخ صباح اليوم في مدينة أسدود وأدت الى اصابة 8 مستوطنين أحدهم بجروح خطيرة جدا بعد أن أصاب أحد الصواريخ محطة وقود وأدى لاشتعالها واشتعال النيران في بعض المباني والسيارات.

كما أصيب 4 مستوطنين مساء اليوم الجمعة في مدينة بئر السبع جراء سقوط عدة صواريخ في المدينة، فيما لحقت أضرار مادية في بعض المباني.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن