منح ومقاعد دراسية في المغرب والأردن

منح ومقاعد دراسية في المغرب والأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي، اليوم الأحد، عن توفر عدد من المنح الدراسية في المغرب الشقيق بمجال الدراسات العليا (ماجستير ودكتوراه) للعام 2018-2019، وذلك ضمن المنح المقدمة من الحكومة المغربية للطلبة الفلسطينيين.

كما أعلنت الوزارة عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الجامعات الرسمية الأردنية بمجال الدراسات العليا (ماجستير، ودكتوراه)، مشيرةً إلى أن الطالب المقبول يعامل معاملة الطالب الأردني من حيث الرسوم الدراسية، ويخضع للمنافسة على هذه المقاعد الطلبة الفلسطينيين في الضفة وغزة والشتات.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح والمقاعد؛ لزيارة موقعها الإلكتروني هــنــا للاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والشروط والتخصصات المطروحة وآلية تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم، مؤكدةً أنها لن تقبل أي طلب غير مستكمل ومطابق للشروط.

وأشارت الوزارة إلى أن تقديم الطلبات للمنح والمقاعد المذكورة، مرفقاً معها الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول، يكون في مقرها بحي الماصيون في رام الله أو في أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل؛ فيما تقدم طلبات طلبة قطاع غزة في بمقر الوزارة في حي تل الهوا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن