منير الجاغوب يكشف عن لقاء جمع بين الرئيس أبو مازن وناصر القدوة

منير الجاغوب يكشف عن لقاء جمع بين الرئيس أبو مازن وناصر القدوة
منير الجاغوب وناصر القدوة

قال رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة (فتح) منير الجاغوب: “إنه تم إجراء لقاء بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (أبو مازن)، وعضو اللجنة المركزية، ناصر القدوة، يوم أمس الجمعة”.

وأوضح الجاغوب عبر حسابه بموقع (تويتر) أن اللقاء جاء بحضور عدد من أعضاء اللجنة المركزية، وتم الاتفاق على وحدة الحركة، والالتزام بقراراتها.

وأمس ناصر القدوة، وصف عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح)، الاتفاق بين حركتي فتح وحماس بـ “الصفقة” للحفاظ على بعض المصالح الفردية على حساب المصالح الوطنية.

وحول التحالف مع زعيم التيار الإصلاحي بحركة (فتح)، القائد محمد دحلان، قال القدوة: “بكل وضوح وصراحة هذه المجموعة لا تستطيع الآن أن تشكل حالة سياسية مقبولة ومحترمة لدى الشعب الفلسطيني، بالرغم من المساعدات التي يتم تقديمها لأبناء شعبنا”.

وتابع: “إذا كنا نريد أن نتجه نحو هذا الأمر، فأنا أرى أنه لا وجود لأي من الرموز بهذه المجموعة، باستثناء الشباب والمناصرين ومن كان يبحث عن الخلاص، أنا لست بقاضٍ، فأهلاً وسهلاً بالجميع على هذه الأرضية”.

ورفض القدوة، أي دعم خليجي، قائلاً: “لا يمكن أن نقبل أي فلس واحد من مصدر خليجي، من الإمارات أو قطر، ويجب أن يكون فلسطيني بحت من الألف إلى الياء”.

وأكد القدوة، على ضرورة تغيير النظام السياسي الفلسطيني، لأنه أصبح من الصعب إصلاح جزء بمعزل عن الأجزاء الأخرى، ولابد من وجود رؤية متكاملة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن