هيفاء وهبي تدعم المثليين.. ما الأسباب الحقيقية؟

هيفاء وهبي تدعم المثليين.. ما الأسباب الحقيقية؟
هيفاء وهبي

قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى منذ ساعات قليلة بإطلاق خط أزياء جديدًا من ماركتها التجارية “ Beau Voyou“ وانهالت عليها اتهامات من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بدعمها المثليين وذلك بسبب تصميم أحد الموديلات الذي اعتمد على ألوان الطيف، وهي نفس ألوان علم المثليين واعربوا عن استيائهم من الأمر، حيث وجه أحدهم اللوم لها، قائلا: ”بتدعمي الشواذ واللوطيين يا هيفا“.ا

وكانت هيفاء قامت بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعى ”إنستجرام“ للتصميم الذي أثار هذه الضجة، ، وعلقت عليه ”لا شيء عشوائي.. كل شيء له وقته، وهناك وقت لكل شيء.. على الأقل في عالمي“.

وتابعت: ”يعتبر Beau Voyou علامة تجارية فى لبنان مشرفة، حيث يتم تصنيعها كلها بمهارة، والأهم من ذلك مع الحب.. بالنسبة لي، فإن المساواة تسير على طول الطريق لذا حافظ على رقيك لأن مجموعتك في طريقها!.. كن مستعدًا للاحتفال بالحب غير المقيد وغير المحدود“. واختتمت حديثها، قائلة: ”من قلب بيروت لكل العالم، رسالة حب بكل ألوانه لكل شب وصبية بِآمنوا بالحب“.

وتتزامن هذه الضجة المفتعلة مع فضيحة جنسية جديدة للثائر الاشتراكي الجنسي خالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

وقام متابع بالتعليق على منشور هيفاء قائلا: ”سوف يعجب هذا المنشور المثليين والمثليات البلهاء عم تضحك عليهم هيفاء وتستغل قضية شذوذهم وقذارتهم لتستفيد من الضجة اللي راح تتركز عليها من وراء استغلالها لشعار اللوطيين والسحاقيات“.

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on vk
Share on whatsapp
Share on skype
Share on email
Share on tumblr
Share on linkedin

زوارنا يتصفحون الآن